دليل عروض وجهات دبي الترفيهية إحتفالاً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية أعلنت وجهات دبي الترفيهية البارزة مجموعة من الأنشطة والفعاليات في ما يلي أبرزها :

1 – دبي باركس™ آند ريزورتس

ستحتفي منطقة ريفرلاند™ دبي في باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية بعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء الوجهة بألوان علم المملكة العربية السعودية وذلك يومي السبت الموافق 21 سبتمبر والأحد 22 سبتمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً، كما سيستمتع الضيوف بعروض الليزر الصديق للبيئة والتي تقام يومياً في تمام الساعة 7:30 مساءً، و8:30 مساءً و 9:30 مساءً والتي تجمع بين الأضواء البراقة وروعة الأصوات والألوان الفريدة.

وإحتفالا بهذه المناسبة، سيقدم مطعم الماشوه الموجود في الوجهة ، مجموعة من الأطباق السعودية الشهيرة والتي تضم طبق “الكبسة” التي تمتاز بنكهتها الأصيلة وتوابلها ذات المذاق الفريد إلى جانب الأرز واللحم، فضلاً عن طبق “الهريس” الذي يتألف من مزيج متناغم بين القمح واللحم، وتشكيلةٍ من المشروبات الشهيرة التي تشمل “فيمتو” والتمر الهندي وغيرها. و يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض المشويات اللامحدود مقابل 99 درهماً للبالغين، و50 درهما للأطفال ممن تبلغ أعمارهم 5

حتى 10 أعوام، ومجاناً للأطفال دون سن الخامسة.

2 – حديقة وايلد وادي المائية

تقدم الحديقة خلال يومي السبت 21 سبتمبر والأحد 22 سبتمبر، عروض الدي جيه الحية بجانب مسبح الأمواج، فضلاً عن عرض الطبول الأفريقية في تمام الساعة 12:00 ظهراً و 5:30 مساءً، والتي يمكن المشاركة بها و قرع الطبول لإضافة إيقاعاتهم الخاصة.

لمزيد من المتعة، يمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، الاستفادة من خصم يبلغ 30% على تذاكر الدخول اليومية بأسعار تبدأ من 195 درهما للشخص الواحد، وهو العرض الذي سيكون متاحاً لفترة محدودة فقط من يوم الجمعة 20 سبتمبر وحتى الإثنين 23 سبتمبر احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.

3 – ذا جرين بلانيت دبي

في هذه الوجهة سيتمكن المقيمون السعوديون اعتباراً من 20 حتى 28 سبتمبر، من الاستفادة من عرض القيمة العائلية الذي يتيح لهم شراء 4 تذاكر مقابل سعر 3 تذاكر، لتقدم لهم الوجهة فرصةً فريدة لاستكشاف روائع الغابة الاستوائية ومغامراتها المتنوعة ضمن أجواءٍ حافلة بالمتعة والتجارب التعليمية والترفيهية الفريدة.

4  – منصة ذا فيو

ستوفر الوجهة خلال احتفالاتها باليوم الوطني السعودي، عرض الدخول المجاني للأطفال، لتتيح لضيوفها من المواطنين السعوديين حصرياً، تجارب استثنائية ومميزة من 21 حتى 23 سبتمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 بالصور .. استمتع برحلة لا تنسى إلى زاكوباني في بولندا

سفاري نت – متابعات ما رأيك أن تزور الجمال الريفي الأوروبي بنفس تكلفة جولتك في …