الاتحاد للطيران تكشف عن رحلاتها الجديدة في صيف 2025

سفاري نت – متابعات

كشفت الاتحاد للطيران عن جدول رحلاتها لصيف 2025، مع انطلاق رحلات مزدوجة لعدد من الوجهات الأوروبية.

يقدم الجدول المحسّن المتاح للحجز، المزيد من خيارات السفر مع زيادة تردد الرحلات وتوفير أوقات مغادرة مريحة في الساعة 2 ظهراً إلى العديد من الوجهات الأوروبية، ما يعزز السياحة إلى أبوظبي بشكل أكبر.

وتعزز الاتحاد للطيران بشكل كبير خدماتها إلى وجهات أوروبية شهيرة، وتوفر رحلات مزدوجة طوال العام بين أبوظبي وعدد من المدن الكبرى؛ مثل باريس، ميلان، روما، مانشستر، فرانكفورت، ميونخ، زيورخ، برشلونة ومدريد.

إضافة إلى ذلك، سيتم رفع عدد الرحلات الموسمية إلى مالقة لتصل إلى خمس رحلات أسبوعية، ما يمنح المسافرين المزيد من المرونة للتخطيط لعطلهم الصيفية.
وتم توقيت الرحلات اليومية إلى أوروبا للإقلاع والوصول في فترات صباحية ومسائية، لتمنح المسافرين المرونة في اختيار جداول السفر التي تلائمهم.

وتتوفر كذلك العديد من الوجهات الرئيسية عبر شبكة الاتحاد للطيران المتنامية، والتي تشمل رحلات يومية إلى بالي في فصل الصيف، وزيادة عدد الرحلات إلى سيدني إلى 10 رحلات أسبوعياً.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: «نلتزم بوعدنا الاستراتيجي في تقديم رحلات يومية مزدوجة إلى المزيد من الوجهات الرئيسية بأسرع ما يمكن، ويثبت جدول صيفنا التزامنا بالنمو، ودعم السياحة في أبوظبي بشكل أكبر. ومن خلال جدولة رحلاتنا للإقلاع من أبوظبي في الساعة 2 ظهراً، يحظى الضيوف بإمكانية تسجيل خروجهم في أوقات ملائمة ومريحة من فنادقهم، ما يتيح لهم الاستفادة القصوى من إقامتهم في مدينتنا أبوظبي».

وأضاف: «وتقدم مواعيد الوصول الصباحية إلى السياح ميزة تسجيل الدخول المبكر إلى الفنادق ووقتاً إضافياً لاستكشاف معالم المدينة، بينما تعتبر مواعيد الوصول المسائية مثالية لأولئك الذين يفضلون الانتقال السلس بعد العمل أو التزامات أخرى. بالنسبة للمسافرين لأغراض العمل، فإن الجداول الزمنية تتناسب مع أيام العمل الكاملة في بداية ونهاية رحلتهم».

وتابع: «يظل التزامنا بتقديم تجارب سفر استثنائية أقوى من أي وقت مضى؛ حيث نقدم رحلات إلى الأماكن التي يحبها ضيوفنا مع خيارات مرنة تتناسب مع جداولهم. نحن متحمسون لإضافة وارسو وبراغ إلى شبكتنا، ويمكن للمسافرين توقع المزيد من إعلانات الوجهات قريباً».
رحلات ربط

وتواصل أبوظبي تعزيز مكانتها مع جدول الرحلات الموسع للاتحاد للطيران، ما يوفر رحلات ربط سلسة إلى الوجهات الرئيسية حول العالم. وتضمن التحسينات الاستراتيجية المستمرة في الجدول استمتاع المسافرين بتجربة سفر أكثر سلاسة وراحة.

ومن جهة أخرى، يعزز برنامج التوقف المجاني للاتحاد للطيران رحلات التوقف، من خلال السماح للمسافرين باستغلال مدة توقفهم لتكون إقامة مميزة في أبوظبي، مع إمكانية المبيت ليلتين مجاناً في فنادق فاخرة في الإمارة، ما يبرز جاذبية المدينة وجهةً لابد من زيارتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية أبوظبي تتيح إتمام إجراءات السفر من المنزل

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية أبوظبي»، أمس تعاونها مع «مُرافق» لخدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق …