افتتاح صالة الاستقبال العصرية لاونج جزيرة ياس في مطار زايد الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت جزيرة ياس أبوظبي عن افتتاح صالة الاستقبال العصرية لاونج جزيرة ياس ضمن صالة الوصول في مطار زايد الدولي .

ستقدم هذه الصالة العصرية الجديدة للمسافرين تجربة استقبال مميزة وغنية بالمعلومات حول مختلف المناطق ومعالم الجذب والترفيه رفيعة المستوى التي تزخر بها جزيرة ياس أبوظبي.­

لدى وصول المسافرين إلى “لاونج جزيرة ياس”، سيقوم فريق الكونسيرج المتخصص بالترحيب بهم وتلبية جميع احتياجات عطلتهم.

تتميز الصالة الجديدة بأجواء مريحة تساعد المسافرين على أخذ قسط من الراحة والاسترخاء بعد عناء السفر، وتتيح لهم استكشاف المعالم والمرافق السياحية المتنوعة في جزيرة ياس، وحجز التجارب المميزة، مع الاستمتاع بالعصائر المنعشة مجاناً، واختيار الهدايا ومنتجات التجزئة المختلفة.

كما يمكن للضيوف الحصول على الإصدار الأحدث من مجلة جزيرة ياس التي تتضمن أخباراً حصرية، وقائمة بالعروض والفعاليات المرتقبة، ما يجعل منها دليلاً مهماً لاستكشاف عالم من الخيارات الترفيهية على الجزيرة التي تمتد على مساحة 25 كيلومتراً مربعاً.

تقدم لاونج جزيرة ياس بمطار زايد الدولي لضيوفها تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها من خلال برنامج “جواز سفر ياس إكسبلورر”، الذي صُمّم لتعزيز تجربة الضيوف، وتحفيز روح الاستكشاف والمشاركة لديهم.

تتيح هذه التجربة للضيوف الحصول على “جواز سفر ياس إكسبلورر” والتسجيل عبر الإنترنت باستخدام رمز الاستجابة السريعة ليحظو بفرصة المشاركة في مجموعة من السحوبات المميزة.

كما سيتمكن الضيوف من استخدام الجواز أثناء استكشافهم للمواقع والمعالم المختلفة في جزيرة ياس لجمع الطوابع وكسب النقاط التي يمكن استبدالها لاحقًا بمكافآت حصرية تلبي تطلعات جميع الأعمار، وتضمن لهم تجربة ترفيهية مليئة بالمغامرات.

يمكن لجميع الضيوف الدخول مجاناً إلى لاونج جزيرة ياس، إذ تضم الصالة منطقة انتظار خاصة بحافلات “ياس إكسبريس”، التي تتيح لهم الانتقال براحة وسهولة إلى جزيرة ياس أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغّل طائراتها المحدثة من طراز البوينغ 777 إلى 6 مدن أمريكية

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينغ 777 …