الاتحاد للطيران تفتتح سبا جديد في مطار أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أبرمت الاتحاد للطيران وعلامة بي ريلاكس التجارية الرائدة في خدمات سبا المطارات شراكة لافتتاح سبا جديد في مطار زايد الدولي.

يقع سبا بي ريلاكس في أبوظبي في المبنى A ويمكن لجميع المسافرين الذين يمرون عبر المبنى الجديد الوصول إليه. لا يشترط الحجز مقدمًا.

يقدم السبا خدمات العناية بالبشرة من شركة Valmont وخدمات العناية بالجسم والشعر من Philip Martin.

وقال تركي الحمادي، مدير المنتجات والضيافة في الاتحاد للطيران: “سواء كنت تسافر من أبوظبي أو كانت محطة توقف بين رحلتين، يمكن توقيت الخدمات بمرونة للسماح للضيوف بتحقيق أقصى استفادة من وقتهم في المطار والوصول إلى وجهتهم وهم يشعرون بالراحة والنشاط.”

“أنا سعيد بهذه الشراكة الاستراتيجية. إن خبرتنا في مجال الرفاهية أثناء السفر مقترنة مع صالة الاتحاد المتميزة تضع الأساس لفصل جديد في رحلة بي ريلاكس.” 

وأضاف فريدريك بريست، الرئيس التنفيذي ومؤسس بي ريلاكس: “بينما نحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسنا هذا العام، لم يكن بإمكان هذا المشروع أن يأتي في وقت أفضل. فهو لا يفتح آفاقًا جديدة لعلامتنا التجارية فحسب، بل يجسد مستقبل رفاهية السفر للعالم.”

يقع سبا الاتحاد من بي ريلاكس في المبنى A، بين قاعتي المغادرة C وD، بجوار البوابة C27 وبجوار صالة الأعمال الخاصة بالاتحاد للطيران. 

يمكن لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن درجة الإيوان والدرجة الأولى الاستمتاع بخدمة السبا المجانية عند سفرهم.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.berelax.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغّل طائراتها المحدثة من طراز البوينغ 777 إلى 6 مدن أمريكية

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينغ 777 …