منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـــــــ94، والتي ستستمر على مدار يومين، ممزوجة بين الثقافة الغنية للمملكة العربية السعودية وفخامة المنتجع الاستثنائية. ستُقام هذه الاحتفالات المميزة في يومي 23 و24 سبتمبر، مقدمة للضيوف تجربة احتفالية لا تُنسى في قلب المحيط الهندي.

تبدأ الفعاليات بحفل استقبال للمشروبات غير الكحولية في 23 سبتمبر، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من الموكتيلات والمشروبات الفوارة الغير كحولية. كما سيتميز الحدث بحفل تقطيع كعكة البسبوسة التقليدية، مصحوباً بعروض بودوبيرو الحية.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بجلسة تصوير مجانية بزاوية 360 درجة على الشاطئ، حيث توفر منصة التصوير إطلالات بانورامية رائعة على المنتجع، مما يتيح لهم التقاط مقاطع فيديو مذهلة كتذكارات للاحتفال بهذا الحدث.

أما بالنسبة لوجبة العشاء، سيقدم مطعم الهضبة قائمة تناول طعام خاصة بطابع سعودي تشمل أطباقًا تقليدية مثل كبسة الدجاج ولحم الضأن والمجبوس الأحمر، تليها مجموعة مختارة من الحلويات الشهية مثل لقمة القاضي والبقلاوة والكنافة. ستضفي هذه الوجبة العائلية لمسة من الضيافة السعودية الأصيلة على جزر المالديف. وفي ختام الأمسية، يُدعو المنتجع الضيوف الاسترخاء في لاونج الشيشة في مطعم لازولي والاستمتاع بعروض الدي جي الحية، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة شيشة ممتازة وسط أجواء الشاطئ المريحة.

تستمر الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع حفل كوكتيل مميز في يوم 24 سبتمبر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات غير الكحولية.

كما ستُقام وجبة عشاء خاصة في مطعم سيترونيل كلوب وسط الأجواء الحيوية مع بوفيه فاخر للمأكولات البحرية مع ركن خاص للمأكولات العربية، مما يعد الضيوف بوجبة لذيذة ومميزة. ستختتم الليلة كذلك بجلسة أخرى في لاونج الشيشة، حيث يمكن للضيوف الاحتفال والاسترخاء على أنغام موسيقى الدي جي الحية، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية.

أما بالنسبة للضيوف الراغبين في الإقامة بالمنتجع خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فيمكنهم الاستفادة من باقة باقة العروض الشاملة كلياً “اول إز كوفرد” في المنتجع، والمتاحة لمن يحجزون فيلات من الفئة المتميزة. تشمل هذه الباقة امتيازات إضافية مثل النقل المجاني بالقارب السريع المشترك، ووجبة إفطار في الفيلا، وأرصدة للسبا، وجلسة جماعية في كلاي ستوديو المالديف، وذلك للإقامات التي لا تقل عن ثلاث ليالٍ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوراڤل تطلق علامة فنادق صنداي الفاخرة في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت أوراڤل للإقامة الفندقية عن إطلاق علامتها الفندقية الفاخرة، صنداي، في …