سفاري نت

الخطوط التركية تبدأ تسيير رحلاتها من إسطنبول إلى سانتياغو ديسمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

 أعلنت الخطوط الجوية التركية (THY) أن رحلاتها إلى سانتياغو، عاصمة تشيلي، وهي وجهتها السادسة والعشرين في الأمريكتين، ستبدأ في 18 ديسمبر.

وبحسب البيان الصادر عن شركة THY Press Consultancy، فإنه اعتبارًا من 18 ديسمبر، ستبدأ الشركة 4 رحلات أسبوعية من إسطنبول إلى سانتياغو في كلا الاتجاهين مع التوقف في ساو باولو.

ومن خلال هذا المسار الجديد، ستعمل الخطوط الجوية التركية على تعزيز وجودها في المنطقة من خلال زيادة إجمالي عدد الوجهات التي تخدمها في الأمريكتين إلى 26.

وفي البيان، ذكر رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية التركية أحمد بولات، أن الخطوط الجوية ستواصل ربط القارات والثقافات باعتبارها شركة الطيران التي تطير إلى معظم دول العالم.

وقال بولات: “مع إطلاق رحلاتنا إلى سانتياغو، وجهتنا السادسة والعشرين في الأمريكتين، نؤكد مرة أخرى التزامنا بتوسيع شبكة رحلاتنا العالمية وتقديم خيارات اتصال فريدة للمسافرين. نحن نقدم لمسافرينا الفرصة لاكتشاف الجمال الرائع. تشيلي وتركيا والعديد من دول العالم بضيافة تركية”.

وفي السياق ذاته ،أشار نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لمطار سانتياغو إس سي إل نويفو بوداهويل، إلى أنهم سعداء جدًا لأن الخطوط الجوية التركية ستبدأ تسيير رحلات جوية من إسطنبول إلى مطار سانتياغو في ديسمبر.

وأشار كلود إلى أن هذا الطريق الجديد بين تشيلي وتركيا سيزيد من الاتصال الجوي لكلا البلدين ويمكّن المواطنين التشيليين من الوصول إلى إسطنبول والشرق الأقصى بسهولة أكبر، وقال: “إن هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية التركية، الرائدة في نهج الجودة والخدمة التي تتبعها”.

وأضاف: “ستمكن تشيلي وتركيا من الوصول إلى إسطنبول والشرق الأقصى بسهولة أكبر. وسنضمن الترحيب الحار بشركة الخطوط الجوية التركية من خلال بذل كل جهودنا لضمان النجاح التجاري والتشغيلي على هذا الطريق الجديد”.

Exit mobile version