طيران الإمارات تفتتح صالة في مطار لندن ستانستيد بالمملكة المتحدة

سفاري نت – متابعات

افتتحت طيران الإمارات صالتها السادسة في مطار لندن ستانستيد بالمملكة المتحدة، حيث يمكن للمسافرين الذين يتمتعون بخاصية الوصول إليها الاستمتاع بشمبانيا Moët & Chandon وقائمة طعام من المزرعة إلى المائدة مقدمة من شركة Full Circles Farms ومقرها ساسكس.

استثمرت شركة الطيران أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي في الصالة التي تبلغ مساحتها 900 متر مربع والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 125 ضيفًا. الصالة متاحة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

وتنضم الصالة الجديدة إلى خمس صالة أخرى في محفظة طيران الإمارات في المملكة المتحدة: لندن هيثرو، لندن جاتويك، برمنغهام، غلاسكو ومانشستر.

وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: “تخدم طيران الإمارات مطار لندن ستانستد منذ عام 2018، ويظل المطار بوابة مهمة للغاية لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة الجنوبية من المملكة المتحدة.  

“تمثل الصالة الجديدة محطة هامة بالنسبة لنا حيث نقدم الآن بكل فخر صالة مخصصة في ستة مطارات في المملكة المتحدة – مما يؤكد التزامنا المستمر تجاه واحدة من أهم الأسواق في شبكتنا.”

وقال غاريث باول، المدير العام لمطار ستانستيد: “يعد افتتاح صالة طيران الإمارات الجديدة ذات المستوى العالمي خبر رائع لمطار لندن ستانستيد ولركاب طيران الإمارات المسافرين إلى دبي وخارجها، ويثبت مرة أخرى التزام الناقلة تجاه المطار والمنطقة على نطاق أوسع.”

“لقد حظيت الرحلات الأسبوعية الـ 14 بين لندن ستانستد ودبي بشعبية كبيرة بين المسافرين منذ اليوم الأول، ليس فقط إلى الشرق الأوسط، ولكن إلى جميع أنحاء العالم بفضل شبكة الوجهات العالمية الضخمة لشركة الطيران.”

تقع الصالة في ساتالايت 1، بجوار بوابات المغادرة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بوابة المغادرة.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.emirates.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار البحرين الدولي يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ94

سفاري نت – متابعات بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وشركة خدمات مطار البحرين (باس)، …