فندق غران ميليا في دبي بمفهوم عصري جديد

سفاري نت – متابعات

أول فندق غران ميليا في الإمارات يحقق تقدمًا ملحوظًا مع قيام شركة ASB Hospitality بتعيين شركة Dutco Construction كمقاول رئيسي للفندق الشاطئي في دبي.

يقع المشروع على رأس بورت دي لا مير في جميرا، ويمتد على مساحة تزيد عن 31,000 متر مربع.

سيتم بناء فندق غران ميليا دبي جميرا مباشرة على الواجهة البحرية وسيضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية.

وقال هيدو سيبس، الرئيس التنفيذي لشركة ASB Hospitality: “يمثل فندق فندق غران ميليا دبي جميرا أكثر من مجرد فندق آخر؛ إنه وجهة حياة عصرية، نشأت من الشراكة الإستراتيجية بين ASB Hospitality وفنادق ميليا الدولية.

“تجمع هذه الشراكة بين خبرة ورؤية واسعة لخلق تجربة استثنائية للضيوف. نحن واثقون من أن رؤيتنا الطموحة ستتحقق وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة.”

وسيحتوي المنتجع ذو الخمس نجوم على 380 غرفة، بما في ذلك 31 جناحًا حصريًا مع حمامات سباحة خاصة، وسيستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف.

ستوفر كل غرفة إطلالات على البحر والمدينة، وستشمل وسائل الراحة في الفندق مراكز للصحة واللياقة البدنية وإمكانية الوصول المباشر إلى المارينا وشاطئ خاص.

وسيحتوي المنتجع على مسبحين، بما في ذلك أطول مسبح لا متناهي في الإمارات (بطول 63 مترًا) ومسبح واحة الحديقة.

وقال نيلسون جيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة Dutco: “إن الشراكة مع ASB للضيافة في مثل هذا المشروع الطموح يعد امتيازًا، ونحن ملتزمون بتقديم منتجع سيصبح أيقونة جديدة في أفق دبي”.

قالت شركة MOMA، المستشار الرئيسي والمعماري للمشروع، إن مفهوم فندق غران ميليا – دبي جميرا مستوحى من شكل صدفة المحار، مع توجيه جميع الشرفات نحو البحر لتحقيق أقصى استفادة من الإطلالات.

سيحتوي فندق غران ميليا دبي جميرا على أول Zuma Beach House في المنطقة، وهو مفهوم حياة عصري جديد وموقع ساحلي مستوحى من المطعم الياباني الشهير.

ومن المتوقع افتتاح المنتجع في نهاية عام 2026.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.melia.com/en 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تفاصيل منتجع أنانتارا سانتوريني

سفاري نت – متابعات هل حلمت بزيارة جزيرة سانتوريني اليونانية من قبل؟ حيث تجتمع المياه …