سفاري نت

طيران سمرقند تطلق رحلات من أبوظبي إلى طشقند

سفاري نت – متابعات

أطلقت طيران سمرقند خدمة أسبوعية بين العاصمة الأوزبكية طشقند والعين، “جاردن سيتي” أبوظبي. 

ستقوم الناقلة بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A321 على المسار، والتي توفر 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و182 مقعداً في الدرجة الاقتصادية، وتستغرق الرحلة ثلاث ساعات و40 دقيقة.

حملت الرحلة الافتتاحية في 22 سبتمبر 195 راكبًا.

وقال ظفر بوتايف، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سمرقند: “نحن متحمسون لإضافة وجهة أخرى ودولة جديدة إلى خريطة رحلاتنا، ونحن واثقون من أنها ستحظى بشعبية كبيرة بين السياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء”.

ويأتي المسار الجديد في أعقاب توسيع خدمات طيران سمرقند إلى إسطنبول في سبتمبر، حيث ارتفعت إلى ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعيًا، ويُعد هذا جزءًا من التوسع المستمر لشبكتها.

وفي أواخر يوليو، بدأت الشركة رحلاتها إلى جدة بالمملكة العربية السعودية لدعم الحجاج، وزادت عدد الرحلات إلى خمس رحلات أسبوعيًا بحلول سبتمبر – مع رحلتين تغادران من سمرقند وواحدة كل أسبوع من كل من مدن ترمذ وفرغانة ونمنغان الأوزبكية. 

كما تخدم طيران سمرقند شرم الشيخ في مصر ونها ترانغ في فيتنام، باستخدام طائرات إيرباص A321neo وA330-300.

يتم تشغيل الرحلات الجوية إلى العين بالشراكة مع شركة الرحلات السياحية EasyBooking. 

تغادر الرحلات الأسبوعية أيام الأحد من طشقند الساعة 10:40 وتصل العين الساعة 13:20 (بالتوقيت المحلي). تغادر رحلة العودة العين في الساعة 15:00، وتصل إلى العاصمة الأوزبكية في الساعة 19:40 (بالتوقيت المحلي).

تخطط شركة طيران سمرقند لإطلاق رحلات جوية إلى مطار أبوظبي الدولي (AUH) ومطار دبي الدولي (DXB)، مما يوفر المزيد من الاتصال للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.easybooking.uz

Exit mobile version