العلامة التجارية أوتوغراف كوليكشن التابعة لـ ماريوت تضيف فندق الخليج البحرين لمحفظتها

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة إدارة الضيافة مجموعة فنادق الخليج وشركة ماريوت الدولية اتفاقية شراكة لإضافة فندق الخليج البحرين إلى مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن.

يضم الفندق أشهر المطاعم في البحرين فيوجن باي تالا، والذي يحتل المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024.

تم توقيع الشراكة خلال قمة مستقبل الضيافة الأخيرة في دبي، حيث انضم فندق البحرين إلى 300 فندق آخر في محفظة مجموعة أوتوغراف العالمية.

ومن خلال هذا التعاون، سيتمكن فندق الخليج البحرين من الوصول إلى أنظمة ماريوت العالمية وبرنامج الولاء، ماريوت بونفوي، مع بقائه تحت الإدارة الكاملة لمجموعة فنادق الخليج والاحتفاظ باسمه.

وكجزء من الاتفاقية، سيخضع الفندق لعملية تجديد كاملة وإعادة تموضع للعلامة التجارية على مدى السنوات الثلاث المقبلة بهدف تقديم “أفضل مستويات الراحة والمعايير مع الحفاظ على الجوهر الفريد لتاريخ الفندق وتراثه العظيم”.

وسيتضمن مشروع التجديد التدريجي تجديدًا كاملاً للتصميم الداخلي للفندق، بما في ذلك غرف الضيوف ومنطقة الردهة والمدخل والمرافق والخدمات الترفيهية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج أحمد جناحي: “يعد فندق الخليج البحرين معلمًا رائدًا في قطاع الضيافة في المملكة، ويجسد أعلى معايير الخدمة والتميز.”

“يمثل هذا التوقيع خطوة استراتيجية تعزز تراث الفندق الغني. إن التزامنا المستمر بالتميز، إلى جانب تعاوننا الاستراتيجي مع ماريوت الدولية، يمثل بداية فصل جديد في تاريخ فندق الخليج.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gulfhotelbahrain.com و autograph-hotels.marriott.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة فالور للضيافة تعلن عن توسعها في المملكة

سفاري نت – متابعات تتوسع شركة إدارة الفنادق Valor Hospitality Partners في المملكة العربية السعودية …