المطعمين العالميين أوسيانو وأتوميكس يتعاونان في فندق أتلانتس النخلة بدبي لتجربة طعام مثالية

سفاري نت – متابعات

الطاهيان الحائزان على نجمة ميشلان غريغوار بيرغر وجونغهيون “جي بي” بارك يتعاونا لتقديم تجربة طعام حصرية في مطعم أتلانتس النخلة دبي.

سوف يجتمع بيرغر، من مطعم أوسيانو في المنتجع (في الصورة) وبارك، من مطعم أتوميكس في نيويورك، لإنشاء قائمة تذوق من 10 أطباق ستكون متاحة لمدة ليلتين فقط، 14 و15 أكتوبر 2024.

ستُقام الأمسية على خلفية حوض الأسماك أمباسادور لاجون في أوسيانو، حيث ستبدأ مع مقبلات “غيم – بوجاك” مع أرز خل القطيفة و”تيكبوكي” المقلي الكوري.

بعد ذلك، سيعرض الشيف جيه بي أطباقًا مميزة للمنطقة، بما في ذلك سمك السلمون المرقط بزهور الكرز مع كومبوتشا وخردل تشاي، ودجاج سيلكي مع أذن البحر والأخطبوط ووتر الأوتار، بالإضافة إلى سمك السنابر الذهبي مع تشونري-جانغ والجمبري الحلو، في حين يقدم بيرغر اسكالوب هوكايدو، كركند بريتاني المشوي ولحم واغيو “مييوكغوك”. وستختتم التجربة بمجموعة مختارة من الحلويات المصنوعة بعناية والبيتفور.

ظهر أتوميكس لأول مرة في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم في عام 2021 بنهج مبتكر للمطبخ الكوري، وصعد إلى المرتبة الثامنة في عام 2023 وحصل على لقب أفضل مطعم في أمريكا الشمالية، إلى جانب جائزة أفضل صاعد. وفي عام 2024، صعد المطعم الحائز على نجمتي ميشلان إلى المركز السادس في القائمة.

احتفظ أوسيانو بنجمة ميشلان في دليل ميشلان دبي لعام 2024 واحتل المركز الثالث في قائمة أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024.

كما تم تكريم بيرغر عالميًا، حيث احتل المرتبة 39 في تصنيف أفضل طاهٍ لعام 2023 وتم تكريمه بجائزة تجربة تناول الطعام الخاصة.

سيتضمن التعاون بين غريغوار بيرغر وجونغهيون بارك تحت عنوان “هدية البحر” قائمة منسقة خصيصًا بسعر يبدأ من 1600 درهم إماراتي (435 دولارًا أمريكيًا) للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.atlantis.com/dubai/restaurants/ossiano

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم دبي للسهرات الليلية

سفاري نت – متابعات اقتراحات لقضاء ليلة مميزة و ساحرة في أفضل مطاعم دبي للسهرات …