شركة فالور للضيافة تعلن عن توسعها في المملكة

سفاري نت – متابعات

تتوسع شركة إدارة الفنادق Valor Hospitality Partners في المملكة العربية السعودية معتبرة أن هذه الخطوة تمثل مرحلة مهمة في تعزيز وجودها في منطقة الخليج.

يتماشى التوسع مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى زيادة مساهمة قطاع السياحة إلى 10% من الناتج المحلي الإجمالي.

ومع وجود ما يقدر بنحو 600 ألف غرفة فندقية قيد التطوير في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، يشهد قطاع الضيافة ازدهارًا كبيرًا.

قالت شركة Valor Hospitality Partners إنها في وضع يمكنها من دعم المستثمرين والصناديق والمطورين وأصحاب الفنادق في هذا السوق المتنامي.

تشمل خدمات فالور تطوير مفاهيم الأطعمة والمشروبات، وخدمات نمط الحياة الفاخرة وإدارة مرافق الجولف والمنتجعات الصحية واللياقة البدنية، مع التركيز على الاستدامة وتقليل التأثير البيئي ودعم التوظيف من خلال أكاديمية الضيافة التابعة لها.

وقال جوليان بيرجي، المؤسس المشارك والشريك الإداري: “يمثل التوسع في المملكة العربية السعودية فرصة لا مثيل لها للمستثمرين في المملكة”.

“لقد تم تصميم نموذج الإدارة المرن الخاص بنا خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لسوق الشرق الأوسط وسوق السعودية.

“باعتبارنا الشركة الدولية الوحيدة التي تقدم خدمات متكاملة في الشرق الأوسط، فإننا نعمل على تمكين المستثمرين من تحسين عوائدهم من خلال حلول فعالة من حيث التكلفة والكفاءات التشغيلية وخبرتنا العميقة في إدارة الضيافة.”

وأضاف: “تركيزنا وخبرتنا يساعدان العقارات على التميز وجذب المزيد من الضيوف وتعزيز ظهور أصولها”.

وسيدير العمليات في المملكة العربية السعودية الرئيس التنفيذي لشركة Valor Hospitality ورئيس تطوير الأعمال في الشرق الأوسط، تابان بيبلاني.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.valorhospitality.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض مقهى كومباس الرياضي بمنتجع بارسيلو

سفاري نت – متابعات يقدم مقهى “كومباس” الرياضي الواقع في منتجع بارسيلو مجموعة من العروض …