سفاري نت

تطبيق أوبر في جنوب أفريقيا يوفر رحلات السفاري اليومية الآن

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة أوبر تجربة رحلات السفاري في كيب تاون بجنوب أفريقيا، حيث أصبح بإمكان العملاء الآن حجز رحلات نهارية تحت عنوان الحياة البرية على التطبيق.

تأتي هذه التجربة ضمن سلسلة “Go Anywhere” من أوبر، التي تقدم منتجات سفر حصرية لفترة محدودة. تعاونت أوبر مع محمية أكويلا الخاصة لتقديم هذه الرحلة.

تتوفر خدمة أوبر سفاري للحجز في الفترة ما بين 4 أكتوبر 2024 و25 يناير 2025، وتتضمن خدمة النقل من كيب تاون في سيارة تحمل العلامة التجارية أوبر سفاري. 

عند الوصول إلى أكويلا، سيتم تقديم الغداء للضيوف قبل ركوب مركبة سفاري تقليدية مع حراس صيد ذوي خبرة ومرشدين ميدانيين.

تتيح رحلة السفاري للضيوف فرصة رؤية الخمسة الكبار. بعد المغامرة، سيتمكن الزوار من الوصول إلى أراضي معسكر أكويلا قبل العودة إلى كيب تاون.

وقال فرانس هيمسترا، المدير العام الإقليمي لشركة أوبر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد صممنا سلسلة “Go Anywhere” لمساعدة عملائنا على حجز مغامراتهم مع وسائل الراحة التي يعرفونها ويحبونها من أوبر”.

“مع Uber Safari – أحد عروضنا الأكثر روعة حتى الآن – تجعل تقنيتنا من السهل أكثر من أي وقت مضى خوض تجربة سفر ملحمية في جنوب إفريقيا.”

سيساهم كل حجز عبر أوبر في جهود الحفاظ على البيئة التي تساعد في حماية الأنواع المهددة بالانقراض وضمان الحفاظ على التنوع البيولوجي الغني في جنوب أفريقيا.

وأضاف يوهان فان شالكويك، المسؤول التجاري في Aquila Collection: “يتيح أوبر سفاري للأشخاص الحجز والاستمتاع بيوم لا يُنسى في أكويلا، حيث يمكنهم مشاهدة الخمسة الكبار بطريقة سهلة وفاخرة. 

“إنه مزيج مثالي من الراحة الحديثة والجمال الطبيعي، كل ذلك مع دعم جهود الحفاظ على الحياة البرية التي تعتبر حيوية للحفاظ على التنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا.”

يمكن إجراء الحجوزات لهذا الموسم على تطبيق أوبر الآن ويمكن حجزها قبل 24 ساعة إلى 90 يومًا.

سيتم تشغيل أوبر سفاري يومي الجمعة والسبت بسعر ثابت قدره 200 دولار أمريكي ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى أربعة ضيوف.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.uber.com

Exit mobile version