البحرين تفتتح أول منتزه لركوب الأمواج في المنطقة

سفاري نت – متابعات

قامت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) بتوقيع اتفاقية مع مجموعة جي إف إتش المالية لإطلاق أول حديقة لركوب الأمواج في الشرق الأوسط تعتمد تقنية Wavegarden Cove.

من المقرر افتتاح منتزه البحرين لركوب الأمواج – نادي هاواي إكسبيرينس، وهو أول وجهة ترفيهية ضمن مشروع بلاج الجزائر، على الساحل الجنوبي الغربي للبحرين في عام 2026.

بمجرد افتتاحه، سوف تستوعب بركة Wavegarden Cove لركوب الأمواج ما يصل إلى 90 راكب أمواج وتنتج 1000 موجة في الساعة، لتلائم جميع مستويات المهارة. وتُعد تقنية توليد الأمواج المستخدمة من الأقل استهلاكًا للطاقة في السوق.

كما سيتضمن المنتزه أكاديمية “Club Hawaii Surf”، التي ستكون مسؤولة عن تدريب راكبي الأمواج من خلال برامج تدريبية شاملة للمبتدئين، المتقدمين، والمستويات المتوسطة والمتقدمة.

وبحسب إدامة، من المتوقع أن يجذب المشروع الترفيهي 300 ألف زائر سنويًا، مع ما يزيد عن 140 ألف جلسة ركوب أمواج سنويًا.

سيشمل المنتزه منافذ للطعام والشراب، تراس، متجر بيع بالتجزئة، كبائن، مساحة للفعاليات، ومنطقة ترفيهية خاصة للمجموعات المدرسية والشركات.

وقال الرئيس التنفيذي لممتلكات ورئيس مجلس إدارة شركة إدامة، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة: “يسعدنا أن نعلن عن تطوير منتزه البحرين لركوب الأمواج – نادي هاواي إكسبيرينس، والتي ستحدث نقلة نوعية في قطاعي السياحة والترفيه”.

وأضاف هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش: “إن شراكتنا مع إدامة لجلب أول منتزه لركوب الأمواج باستخدام تقنية Wavegarden Cove إلى المنطقة، تعكس التزام جي إف إتش بالمشاريع المبتكرة والتحويلية”.

هناك خطط جارية لاستضافة مسابقة دولية لركوب الأمواج في الحديقة بمجرد افتتاحها.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.wavegarden.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيق أوبر في جنوب أفريقيا يوفر رحلات السفاري اليومية الآن

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة أوبر تجربة رحلات السفاري في كيب تاون بجنوب أفريقيا، …