سفاري نت

دول أوروبية ننصحك بتجربتها إذا كانت ميزانيتك محدودة

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي السفر و ترغب في تجربة السفر إلى أوروبا لكن تمنعك التكلفة , فيمكنك في هذه المقالة أن تتعرف على أجمل الدول أوروبية يمكنك السفر إليها إذا كانت الميزانية قليلة نقلا عن موقع عين دبي.

السفر إلى أوروبا من أهداف الكثيرين للاستمتاع بالأجواء النادرة في مختلف الفصول, و جمال المدن, و المباني, و الفعاليات المختلفة.

1- التشيك

تعرف على جمال وسط أوروبا في دولة التشيك, حيث يجتمع جمال الطبيعة الخلابة, و المعمار الفريد, و التاريخ الثري. و لا تعتبر السياحة و الأنشطة في التشيك غالية نسبيا. حيث أن الاستمتاع بالطبيعة و الجمال الريفي لا يتطلب تكلفة عالية. كما تعتبر من أفضل الدول الأوروبية التي يمكن السفر إليها في الفترة من فبراير إلى مايو, ومن أغسطس إلى نوفمبر .و من أشهر 4 مدن في التشيك:

2- بولندا

تجذب بولندا حوالي 14 مليون سائحا سنويا حيث أنها تتميز بالعديد. حيث أنها تضمن مناطق طبيعية خلابة, بالإضاقة إلى الأماكن الثقافية التاريخية, كما أن الشعب البولندي شعب لطيف و ودود. , و تعد بولندا من أرخص دول وسط أوروبا حيث أنه زيارة المتاحف و القلاع و المعالم المشهورة تحتاج رسوم قليلة نسبيا. كما يمكنك الاستمتاع بالكفايهات و المطاعم ذات الأسعار المناسبة و الجودة العالية إذا أحسنت البحث و التخطيط. و من أهم المدن البولندية التي يمكنك زيارتها:

3- بلغاريا

من أجمل بلاد أوروبا الشرقية و تتميز أن السفر إليها لا يحتاج الكثير من المال إذا كانت خطتك مع العائلة بميزانية محدودة. تتسم بجمال شواطئها الخلابة على البحر الأسود, و مدنها العريقة التاريخية, و الجبال الشامخة و الخلابة.

و من أهم المدن لزيارتها في بلغاريا هي:

Exit mobile version