سفاري نت

ماريوت تفتتح فندق ريتز كارلتون، أمالا في منتجع البحر الأحمر في السعودية

سفاري نت – متابعات

تعاونت شركة البحر الأحمر الدولية مرة أخرى مع شركة ماريوت الدولية لإنشاء فندق الريتز-كارلتون، أمالا، وهو رابع مشروع فندقي مشترك في منتجع البحر الأحمر بالسعودية.

بعد افتتاح منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر ونجوما، محمية ريتز كارلتون، والتوقيع على ريد سي إديشن ، يقع المشروع الأخير في أقصى نقطة شمال تريبل باي.

سيتم إنشاء فندق الريتز-كارلتون، أمالا ضمن مناظر طبيعية من الكثبان الرملية الطبيعية، والتي حافظت عليها شركة التطوير بعناية.

سيعكس هذا الفندق الفاخر، الذي صممته شركة فوستر وشركاه، الهندسة المعمارية المحلية لمدينة الوجه، وهي مدينة ساحلية قريبة من البحر الأحمر.

سيستفيد تصميم المنتجع من إطلالات البحر من زوايا متعددة.

من المقرر افتتاحه في عام 2025، وسيحتوي على 391 غرفة توفر مزيجًا من إطلالات على قرية مارينا والجبال والبحر مع حوالي 80٪ من أماكن الإقامة المطلة على المياه.

وسيضم فندق ريتز كارلتون، أمالا أيضًا مجموعة مختارة من المطاعم. وستشمل المرافق الأخرى مراكز للياقة البدنية والترفيه ومنتجع صحي ومسبح للكبار ومسبح عائلي ومسبح صخري وقاعة احتفالات ومساحات للاجتماعات والفعاليات.

وقال جون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة البحر الأحمر الدولية: “تواصل أمالا وضع معايير جديدة في عالم السفر الصحي وأسلوب الحياة الساحلي الفاخر مع إضافة أحدث علاماتها التجارية الفندقية، الريتز-كارلتون، أمالا، أكبر فنادقنا في الوجهة.”

وأضاف جيروم بريت، الرئيس التنفيذي للتطوير في ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا تعزيز علاقتنا مع شركة البحر الأحمر الدولية لتقديم مستوى لا مثيل له من الفخامة إلى شمال ساحل المملكة.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.redseaglobal.com

Exit mobile version