هيلتون تفتتح فندق والدورف أستوريا في المدينة المقدسة بالمملكة

سفاري نت – متابعات

أبرمت مجموعة فنادق هيلتون شراكة مع شركة طيبة للاستثمارات العقارية والضيافة السعودية لتقديم العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا إلى المدينة المنورة.

يشهد التعاون قيام شركة طيبة للاستثمارات بتجديد فندق طيبة فرونت الحالي، وإعادة تسميته ليصبح أحد فنادق والدورف أستوريا.

من المقرر افتتاح فندق والدورف أستوريا المدينة رسميًا في عام 2028، وسيضم أكثر من 300 غرفة وجناح وثلاثة مفاهيم راقية لتناول الطعام. وسيوفر أيضًا قاعتين متعددتي الوظائف، وقاعة اجتماعات، وصالة نادي خاصة، وغرفة للصلاة، ومركزًا للياقة البدنية.

يقع الفندق على الجانب الشمالي من المسجد الرئيسي في المدينة المنورة، وسيوفر للضيوف إطلالة مباشرة على الموقع المقدس، الذي يبعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام.

وقال سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة طيبة للاستثمارات: “تمثل هذه الاتفاقية لحظة محورية في نمونا الاستراتيجي، وتعكس التزامنا الثابت بتعزيز عروض الضيافة في المملكة العربية السعودية عبر قطاعات متنوعة”.

“سيعمل تعاوننا مع فنادق ومنتجعات هيلتون ووالدورف أستوريا على الارتقاء بالسياحة والضيافة من خلال تقديم تجربة استثنائية للضيوف تتماشى مع برنامج تجربة الحج.”

وأضاف نائب رئيس هيلتون للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا، كارلوس خنيصر: “لا تزال المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع أسواقنا نمواً حيث نخطط لتوسيع نطاق أعمالنا ليتجاوز 100 فندق في السنوات المقبلة. ونتطلع بالتعاون مع طيبة إلى توسيع شبكتنا في جميع أنحاء المملكة.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.hilton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة إيلاف تفتتح فندقاً جديداً في جدة

سفاري نت – متابعات دشنت مجموعة “إيلاف” الرائدة في مجال الضيافة؛ رسمياً، اليوم، فندق “جوديان …