كاثي باسيفيك تطلق عرض جديد للمسافرين السعوديين

سفاري نت – متابعات

تقدم كاثي باسيفيك عرضًا خاصًا للمسافرين السعوديين لفترة محدودة احتفالاً بإطلاق خط رحلاتها الجديد بين الرياض وهونغ كونغ. 

تعاونت شركة الطيران مع مطار هونغ كونغ الدولي للسماح لأول 1000 عميل يشترون تذكرتي ذهاب وعودة على الدرجة الاقتصادية من الرياض إلى هونغ كونغ بالحصول على سعر مخفض.يجب شراء التذاكر قبل 31 أكتوبر 2024 للسفر بين 28 أكتوبر 2024 و29 مارس 2025 مع مدة سفر لا تقل عن يومين ولا تزيد عن سبعة أيام.

وسيبدأ المسار الجديد خدماته من الرياض إلى هونغ كونغ في 28 أكتوبر 2024، مما يؤدي إلى توسيع شبكة كاثي باسيفيك في الشرق الأوسط.وستقوم شركة الطيران بتشغيل ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعياً بين المدينتين باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A350-900، التي تحتوي على مقصورات درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية المميزة والدرجة الاقتصادية.

ستغادر الرحلات هونغ كونغ (HKG) أيام الاثنين والخميس والسبت الساعة 15:05، وتصل إلى الرياض (RUH) الساعة 20:15. ستغادر رحلات العودة الرياض الساعة 22:15، وتعود إلى مطار هونغ كونغ الدولي الساعة 11:10.

للاستفادة من العرض، يمكن للعملاء إدخال الرمز الترويجي SAFLY2HKG عند حجز تذاكر الدرجة الاقتصادية ذهابًا وإيابًا على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كاثي باسيفيك.لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.cathaypacific.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى جايبور في الهند

سفاري نت – متابعات أعلنت الاتحاد للطيران، عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي وجايبور …