موقع ويجو يكشف عن الوجهات الشتوية المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب فصل الشتاء، يتطلع المسافرون من دول الخليج إلى مدن مثل القاهرة، جدة، إسطنبول، لندن ودبي كوجهات مفضلة لهم، وفقاً لمنصة السفر الإلكترونية “ويجو”.

مع اقتراب موسم السفر في نهاية العام، يخطط المقيمون والمغتربون في دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء العطلات أو رحلات العودة إلى الوطن. 

تشير بيانات البحث من “ويجو” إلى أن القاهرة هي المدينة الأكثر شعبية بين المسافرين الخليجيين، تليها جدة، إسطنبول، كوتشي، بانكوك، لاهور، لندن، دبي والكويت.

تُظهر البيانات أن الكثير من الاهتمام بهذه الوجهات يأتي من الجاليات المصرية والهندية الكبيرة في دول الخليج.

ومن المتوقع أن يستغل المغتربون في مصر والهند عطلة نهاية العام للعودة إلى ديارهم.

ويسلط البحث الضوء أيضًا على الاهتمام المتزايد بين المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بأوروبا كوجهة رئيسية لقضاء عطلات نهاية العام الاحتفالية.

 وفي حين تظل لندن هي المفضلة، وذلك بفضل سهولة الدخول لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين يمكنهم الحصول على تصريح السفر الإلكتروني (ETA)، فإن المدن الأوروبية الأخرى تكتسب شعبية أيضًا.

ويبدو أن موسكو تمثل خيارًا جذابًا، إلى جانب مدن مثل باكو وتبليسي، والتي تحظى بشعبية كبيرة نظرًا لقربها من دول مجلس التعاون الخليجي. 

بالإضافة إلى ذلك، تستمر المدن العالمية مثل ميلانو وباريس في جذب المسافرين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالتسوق العالمي وتناول الطعام الفاخر والاحتفالات المهرجانية. 

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.wego.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق موسم الرياض واستعدادات لاستضافة أكبر الأحداث الترفيهية

سفاري نت – متابعات مع اقتراب موعد انطلاق موسم الرياض 2024، تتوجه الأنظار نحو العاصمة …