سفاري نت

السياحة السعودية تطلق حملة السياحة الشتوية الجديدة

سفاري نت – متابعات

أطلقت العلامة الوطنية للسياحة السعودية، “Saudi, Welcome to Arabia”،  المرحلة الجديدة من حملتها “هذه الأرض تنادي”.

الجزء الأحدث من حملة الهيئة السياحية، بعنوان “حيث يضيء الشتاء”، يشجع المسافرين العالميين على اكتشاف “أساطير وعجائب” السعودية في كوسم الشتاء.

تهدف الحملة إلى دعوة الزوار لاستكشاف مناطق متعددة من المملكة مثل الرياض، جدة، العلا، والبحر الأحمر، مع جدول فعاليات موسمي يمتد من أكتوبر 2024 حتى نهاية الربع الأول من عام 2025.

يشهد الشتاء عودة الفعاليات البارزة ضمن جدول الأحداث السعودية، بما في ذلك موسم الرياض، الذي يقدم سلسلة من الفعاليات الترفيهية في العاصمة.

سيضم بوليفارد رياض سيتي وبوليفارد وورلد تجربة هاري بوتر الجديدة بمساحة 25000 متر مربع، وهي الأولى من نوعها في الرياض.

كما ستشهد فعاليات موسم الرياض الرياضية إقامة نزال بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في 21 ديسمبر 2024 في “مملكة أرينا”.

في العلا، يمكن للزوار الاستمتاع بمهرجان الممالك القديمة في الفترة من 8 ديسمبر 2024 إلى 7 يناير 2025، للاحتفال بتاريخ المنطقة وتراثها من خلال تجارب غامرة تشمل العروض الحية والمنشآت الفنية والمأكولات الشهية. يبدأ مهرجان العلا للصحة والعافية في 18 يناير 2025، حيث يقدم ورش عمل ودروس لياقة بدنية وملاذات للعافية. 

يضم ساحل البحر الأحمر في السعودية فنادق فاخرة جديدة، بما في ذلك منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر ونجوما، أول محمية ريتز كارلتون في الشرق الأوسط.

وفي جدة في أبريل 2025، يمكن لعشاق الرياضة ترقب الأحداث المثيرة بما في ذلك سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في السعودية، كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الإيطالي، اللذين سيقامان في يناير 2025.

يضم موسم الرياض لهذا العام 14 منطقة في جميع أنحاء المدينة، ولكل منها مناطق جذب مختلفة. يمكن للزوار استكشاف حديقة الحيوانات بالرياض، وحديقة السويدي، وسوق الأوائل مجانًا، في حين تتطلب باقي المناطق تذاكر دخول.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.visitsaudi.com

Exit mobile version