سفاري نت

فندق ميركيور يطلق لأول مرة في عُمان فندق يضم 186 غرفة

سفاري نت – متابعات

افتتحت العلامة التجارية ميركيور التابعة لفنادق أكور أول فندق لها في سلطنة عمان، مع الافتتاح التجريبي لفندق ميركيور مسقط.

يقع فندق ميركيور مسقط المكون من 186 غرفة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي. 

يوفر الفندق للضيوف إطلالات بانورامية على المدينة والجبال والساحل، ويتميز بتصميم داخلي يعكس فن الخط العربي، إلى جانب أعمال فنية حضرية على الواجهة الخارجية للمبنى. 

تضم مرافق فندق ميركيور مسقط حوض سباحة خارجي في الطابق السابع مع جاكوزي، ونادي صحي وسبا.

لتلبية احتياجات سوق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، الفندق مجهز بمساحات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والفعاليات، وتتسع لما يصل إلى 450 شخصًا.

تشمل خيارات تناول الطعام مطعمًا مفتوحًا لتناول الطعام طوال اليوم ومقهى في الردهة وبار بجانب المسبح ومطعم آسيوي متخصص. يقدم فندق ميركيور مسقط أيضًا تجربة طهي أصيلة متجذرة في الثقافة العمانية من خلال برنامج “Discover Local” الخاص بالعلامة التجارية.

قال إسماعيل إبراهيم، المدير العام لفندق ميركيور مسقط: “في فندق ميركيور مسقط، نفخر بتقديم تجربة تناول طعام لا تعرض النكهات العمانية الأصيلة فحسب، بل تلبي أيضًا مجموعة متنوعة من الأذواق، مما يضمن شعور كل ضيف بالارتباط بالثقافة المحلية.

وأضاف إبراهيم مبرزًا ميزات الفندق الفريدة: “من اللحظة التي يدخل فيها الضيوف إلى الفندق، سيشعرون بروح الحي من خلال التصميم الذي تم فيه دمج العناصر المحلية بعناية لصنع إقامة أصيلة بحق.”

وقال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم فنادق الدرجة المتوسطة والاقتصادية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في أكور: “مع هذا الافتتاح الأول، لا نقوم فقط بتوسيع وجودنا في عمان ولكن أيضًا تعزيز التزامنا بتقديم تجارب متجذرة في الثقافة المحلية والتي تربط المسافرين بالتراث العُماني الغني وتُظهر دفء وضيافة شعبها.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.mercuremuscat.com

Exit mobile version