سفاري نت

مجموعة أمان تستعد لافتتاح منتجع جديد في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

من المقرر أن تفتتح مجموعة أمان منتجعًا جديدًا في جزر المالديف، في جزيرة خاصة تقع في منطقة فافو المرجانية.

يضم المنتجع 68 وحدة، منها 52 غرفة و16 مسكناً يحمل العلامة التجارية، ويستمد تصميمه من الشواطئ البيضاء والمياه الفيروزية التي تشتهر بها جزر المالديف.

 تتنوع أماكن الإقامة في المنتجع بين أجنحة على الطراز الفردي تتراوح بين غرفة واحدة وثلاث غرف، بعضها يقع على الجزيرة الرئيسية للمنتجع، بينما توجد الأخرى على امتدادات هادئة، وتحتوي كل وحدة على مسبح خاص.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من الوصول إلى العديد من المطاعم ونادي الشاطئ وأماكن خاصة لتناول الطعام.

ستحتوي مرافق السبا الواسعة في المنتجع على منتجعين صحيين خاصين، وهي من السمات المميزة لأمان. كما سيحتوي على مركز للغوص وأنشطة الرياضات المائية.

 تتراوح مساحات مساكن أمان بين خمسة وعشرة غرف نوم، وتقع كل منها على جزيرة خاصة مع شاطئ خاص. كما تضم المساكن مسبحاً بطول 25 متراً ومرفأً خاصاً للقوارب.

وقال فلاد دورونين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أمان: “تلبية لرغبة ضيوف أمان في وجودنا في جزر المالديف، كان جزءًا من استراتيجيتنا للنمو ويعزز التزام العلامة التجارية بتقديم تجارب فريدة وتحويلية في أروع الوجهات حول العالم.”

“بعد أن حصلنا على موقع في أكثر المناطق خصوصية وعزلة في البلاد، أنا سعيد بتقديم نمط الحياة الفاخر الذي تشتهر به أمان إلى هذه الوجهة.”

وصول أمان مالديف سيزيد عدد وجهات العلامة التجارية إلى 21 وجهة، وينضم إلى مواقع أخرى قيد الإنشاء مثل بيفرلي هيلز، نيسيكو، وبانكوك، وغيرها.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.aman.com/aman-maldives

Exit mobile version