كيف تعثر على أرخص الرحلات الجوية إلى أي وجهة في العالم؟

سفاري نت – متابعات

تزداد حركة السفر خلال أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، ويعتبر الحصول على تذكرة سفر بسعر مناسب عملية ليست سهلة، لذا أضافت شركة جوجل زرًا جديدًا لمساعدتك في العثور على أرخص الرحلات الجوية إلى أي وجهة حول العالم.

يأتي هذا الزر داخل Google Flights، الذي يبحث عن الأسعار على مواقع الويب الخاصة بكل شركات الطيران تقريبًا.

وقالت جوجل: “سواء كنت تخطط لإجازة طويلة في العام المقبل أو تخطط لرحلة لقضاء العطلات، فإن هذه الترقية من شأنها أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من ميزانية السفر الخاصة بك”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

أعلنت شركة جوجل عن الأداة الجديدة هذا الأسبوع قائلة “توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال أثناء السفر باستخدام Google Flights – والآن هناك طريقة أخرى يمكنك إضافتها إلى مجموعة أدواتك”.

وأضافت الشركة “اليوم نقدم لك ميزة جديدة ستجعل من السهل عليك الحصول على أقل سعر لرحلتك القادمة”، فعند البحث باستخدام Google Flights، تظهر أفضل الخيارات استنادًا إلى مزيج من السعر والراحة.

ومع ذلك، قد تكون هناك خيارات أرخص متاحة – إذا كنت على استعداد للتخلي عن بعض الراحة.

على سبيل المثال، قد يكون هناك موقع حجز تابع لجهة خارجية يقدم سعرًا أقل من سعر شركة الطيران نفسها، أو ربما يمكنك التوفير من خلال العودة إلى مطار مختلف يقع في نفس المدينة التي غادرت منها، حسبما أوضحت جوجل.

لمساعدة المسافرين المتمرسين في العثور على هذه الرحلات، أضافت Google علامة تبويب جديدة بعنوان “الأرخص” على رحلات Google.

للعثور عليه، ما عليك سوى فتح Google Flights على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، وكتابة المكان الذي ترغب في السفر منه، ووجهتك، وتاريخي المغادرة والعودة.

اضغط على “بحث”، وسوف تظهر خيارات “الأفضل” على الشاشة.

مع ذلك، على يمين علامة “الأفضل”، يجب أن ترى الآن علامة التبويب الجديدة “الأرخص”. سيعرض لك هذا المزيد من الخيارات – وبأسعار أقل.

وقد تجد أن بعض الخيارات الموجودة ضمن علامة التبويب “الأرخص” تتضمن مسارات أكثر، مثل التوقفات الأطول، أو النقل الذاتي، أو شراء أجزاء مختلفة من الرحلة من خلال شركات طيران متعددة أو مواقع الحجز، بحسب ما أضافت جوجل.

ولكن في تلك الأوقات التي تكون فيها التكلفة أكثر أهمية من الراحة، توفر لك علامة التبويب الجديدة طريقة سهلة لرؤية أدنى الأسعار المتاحة ثم تقرر بنفسك ما هي الرحلة المناسبة لك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات في دبي تفتتح متجراً للسفر في لندن

سفاري نت – متابعات افتتحت طيران الإمارات رسمياً متجر السفر الجديد “عالم طيران الإمارات” في …