سفاري نت

طيران الإمارات توقع اتفاقية خدمات لأسطول طائراتها “بوينج 777”

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة «GE Aerospace» عن توقيع اتفاقية خدمات، مدتها 10 سنوات بملايين الدولارات مع «طيران الإمارات»، لدعم نظام إدارة الأحمال الكهربائية على أسطول طائراتها طراز «بوينج 777». وتدعم مرافق «GE Aerospace» في تشيلتنهام بالمملكة المتحدة الاتفاقية.

وتعد «طيران الإمارات» أكبر مشغل لطائرات «بوينج 777» في العالم بأسطول يضم 143 طائرة. وتساعد أنظمة إدارة الأحمال الكهربائية الطائرات على العمل بشكل أكثر أماناً وكفاءة، من خلال تحسين إدارة وتوزيع الطاقة الكهربائية في جميع أنحاء الطائرة.

وقال أحمد صفا، رئيس قسم الهندسة والصيانة في «طيران الإمارات»: يشكل تحسين كفاءة العمليات وتوافر الطائرات وزيادة الكفاءة وتعزيز السلامة، الأساس الذي نعتمد عليه في دعم أسطولنا، وهو ما يضمن تقديم تقديم تجربة متميزة ومتسقة لعملائنا. وتواصل «GE Aerospace» تأكيد فهمها العميق لمتطلباتنا، عبر دمج أحدث التقنيات بشكل متكامل، مما يمكننا من تحقيق أفضل أداء لأسطول طيران الإمارات من «بوينج 777».

من جانبه، قال سليم مسلم، نائب الرئيس الإقليمي لقسم الدفاع والأنظمة في «GE Aerospace» في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: تمثل هذه الاتفاقية برنامجاً للخدمات يتسم بالمرونة، ويهدف لخفض تكاليف التشغيل وتعزيز توافر الطائرات.

Exit mobile version