سفاري نت

كاثي باسيفيك تطلق أجنحة أريا الجديدة للارتقاء بتجربة الطيران

سفاري نت – متابعات

كشفت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الرائدة التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن تقديم أجنحة أريا الجديدة كلياً للمسافرين على درجة رجال الأعمال، إلى جانب المقاعد الجديدة للدرجة الاقتصادية الممتازة مع تحديث مقاعد الدرجة الاقتصادية، وذلك على متن طائراتها من طراز بوينج. 777-300إي آر المحدّثة.

وقد بدأت الشركة العالمية اليوم (21 أكتوبر) استخدام طائرات بوينج 777-300 إي آر المحدّثة لأول مرة على مسار هونج كونج-بكين، استعداداً لاعتمادها بشكل تدريجي في مسارات أخرى إقليمية وطويلة المدى.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لافينيا لاو، الرئيسة التنفيذية لشؤون العملاء والعمليات التجارية لدى كاثي باسيفيك: “لطالما حرصت كاثي باسيفيك على الارتقاء بتجارب الحياة لجميع الأفراد، بما يشمل نقل العملاء إلى وجهاتهم، وتسليط الضوء على هوية هونج كونج بوصفها مركزاً عالمياً للطيران. ونواصل اليوم ترسيخ دورنا لدعم القطاع والمجتمع ككل، فقد قررنا استثمار أكثر من 100 مليار دولار هونج كونج على مدار السنوات السبع القادمة لتحسين أسطول طائراتنا ومنتجات المقصورة والصالات، إلى جانب تحقيق الريادة في مجال الاستدامة والتحول الرقمي. ويؤكد هذا الاستثمار ثقتنا في النمو الذي تشهده هونج كونج على المدى الطويل ومكانتها الراسخة بوصفها من أبرز الجهات الفاعلة في قطاع الطيران العالمي”.

وتركز كاثي باسيفيك على تحسين تجربة العملاء في أجنحة أريا المرتقبة لدرجة رجال الأعمال، حيث بذلت جهوداً فنية وحرفية كبيرة للاهتمام بأدق التفاصيل وتوفير تجربة طيران شاملة وغامرة تضمن للمسافرين أعلى درجات الراحة والخصوصية بصورة غير مسبوقة.

Exit mobile version