سفاري نت

طيران الإمارات تحصد لقب “أفضل شركة طيران في العالم”

سفاري نت – متابعات

حصلت طيران الإمارات على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من بين 90 ناقلة عالمية، وذلك وفقاً لدراسة حديثة أجرتها مجلة التلغراف البريطانية.

واستند التصنيف إلى أكثر من 30 معياراً بما في ذلك الالتزام بالمواعيد، ووزن الأمتعة المسموح به، وشبكة المسارات، وجودة المطار الرئيسي، وعمر الأسطول، تميز برنامج مكافآت الولاء، والوجبات على متن الطائرة.

تم حساب النتائج بالرجوع إلى البيانات المرجعية من أكثر من 18 جائزة مستقلة ودولية، واستطلاعات رأي القراء، ومواقع التصنيف ومراجعات الخبراء.

وخلصت الدراسة، التي وصفت شركة الطيران بأنها “ناقلة جديرة بالفوز”، إلى أن “طيران الإمارات سجلت علامة عالية في كل خانات المعايير تقريبًا، بدءًا من وزن الأمتعة المسموح به وحتى الالتزام بالمواعيد. إنها شركة الطيران التي تشغل أكبر عدد من طائرات إيرباص A380 ذات الطابقين، وهي الطائرة التي يفضلها الركاب لأنها توفر أكبر قدر من المساحة ومساحة للأرجل في جميع المقصورات، بما في ذلك الدرجة السياحية.

وأضافت الدراسة: “الدرجة السياحية الممتازة في طائرات A380 التابعة لطيران الإمارات هي الأفضل في السماء. درجة الأعمال لا تخيب الآمال أبداً، وتأتي مع سائق ليقودك من وإلى المطار، وهو أمر نادر.

واستطرد قائلاً: “تحتوي الدرجة الأولى على أفضل قائمة نبيذ على الإطلاق – بالإضافة إلى الشاور. تعد شبكة خطوطها أيضًا واحدة من أكبر الشبكات: 140 مدينة في 77 دولة. لقد تم التصويت عليها كأفضل شركة طيران للمسافات الطويلة في العالم من قبل 30.000 من قراء Telegraph Travel.

قامت المنهجية المستقلة للدراسة بتقييم 90 شركة طيران، تم اختيارها بناءً على عدد الركاب المنقولين سنويًا، وتم منح النقاط بناءً على أداء كل شركة طيران عبر مجموعة من المعايير. وشملت أيضًا الموثوقية، قدرات الاتصال، شروط الأمتعة، التجربة على متن الطائرة، سجل السلامة، الإرث وجودة صالات المطارات، بالإضافة إلى استطلاعات رأي القراء المتعددة وتصنيفاتهم من أبيكس، إيرلاين ريتينغز، سكاي تراكس وتراست بايلوت.

وحتى الآن في عام 2024، حصلت طيران الإمارات على 19 جائزة وتقديراً عالمياً، بما في ذلك سبع جوائز ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران في يونيو 2024.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.emirates.com

Exit mobile version