فندق ذا لانا، دورشيستر كوليكشن دبي يفتتح مطعم ياباني فاخر

سفاري نت – متابعات

المطعم الياباني الجديد “دراجون فلاي” يرحب الآن بالرواد في فندق “ذا لانا” من مجموعة دورشيستر في دبي

.يعد هذا المطعم الراقي جزءًا من مجموعة بلدوزر، ويأتي بالتعاون بين مؤسس “دراجون فلاي” ألكسندر أورلوف والشيف الشهير ريف عثمان، بينما يقود المطبخ الشيف فلاديمير كيم.يقع المطعم في ممشى المطاعم والبارات بالفندق، ويتميز بقائمة طعام تجمع بين النكهات اليابانية التقليدية والتقنيات الطهوية المبتكرة.

وقال متحدث باسم المطعم: “في الثقافة اليابانية، يرمز اليعسوب إلى التحول والتجديد. وروح التحول هذه جزء لا يتجزأ من مفهوم دراجون فلاي، حيث يمثل كل طبق رحلة من النكهات، احتفالاً بجمال التطور في عالم الطهي”. 

“تتطور القائمة كاستكشاف نابض بالحياة، يشبه الأسواق الآسيوية، مقدمةً مجموعة متنوعة من النكهات… من حلاوة قنفذ البحر المالحة إلى حموضة اليوزو المنعشة، وسحر الميسو المشوي، واللدغة المنعشة لأوراق الشيزو، وصلصة الميسو وصلصة الصويا الغنيتان.”

تشمل إبداعات دراجون فلاي المميزة بط بكين و”شطيرة البيكيني” الذي يحتوي على بطن تونة أوتورو وكافيار أسود، بالإضافة إلى طبق “جيودزا البط”. كما ستتضمن قائمة الطعام مشروبات الساكي والشوتشو.

وأضاف المتحدث: “تعكس خيارات الساكي والشوتشو الواسعة التي تزيد عن 80 نوعًا أجواء “دراجونفلاي” الحيوية، مما يجعلها واحدة من أكبر مجموعات الساكي في الإمارات. سيرافق هذا العرض خبير ساكي لتوجيه الضيوف من خلال هذه المجموعة المذهلة وتقديم توصيات متوافقة بخبرة.”

وفقًا للمصدر، يتميز دراجون فلاي أيضًا بواحدة من أكبر مجموعات الويسكي الياباني في المنطقة.

مجموعة بلدوزر، التي تم إطلاقها وتقع في دبي، هي مجموعة مطاعم عالمية تتمتع بخبرة 20 عامًا في قطاع الضيافة. وتدير المجموعة حاليًا أكثر من 20 مشروعًا حول العالم.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.dragonfly-dxb.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم هندية في دبي .. ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات يوجد في دبي العديد من المطاعم الهندية التي تقدم أكلات مختلفة. …