منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” يطلق عروض اليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

يحتفي منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” باليوم الوطني السعودي ، الذي يقع في إحدى أجمل جزر السيشل الاستوائية ، حيث يقدم المنتجع 25 ٪ للضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن أربع ليال ،كما أعلن عن طرح باقة من النشاطات التي تدعو الضيوف للانغماس في تجربة ضيافة فاخرة تعتمد أرقى الممارسات المستدامة التي تضمن حماية البيئة والموارد الطبيعية.

ويمتاز المنتجع، الحائز على عدة جوائز منها جائزة المنتجع الأخضر الرائد لعامي 2018 و2019 في السيشل، بموقعٍ فريد، ويقدم سلسلة من البرامج التعليمية التي تمكّن ضيوفه من اختبار تجربة طبيعية ساحرة والاستمتاع بأجمل الأوقات في رحابه.

ويتيح المنتجع المرموق لرواده أجمل الذكريات مع طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية على بعد 50 متر فقط من المنتجع، وصولاً إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. كما يمكن للأزواج الاسترخاء والاستجمام في أحضان ’42 سبا‘، مع باقة متنوعة من العلاجات المميزة التي تجمع أفضل التقنيات الشرقية والغربية.

يعد منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ ضيوفه بتجارب غامرة وذكريات لا تنُسى، وذلك من موقعه الفريد الذي يبعد رحلة بالطائرة مدتها 4 ساعات عن العاصمة الرياض.

للمزيد من المعلومات أو لحجز الإقامة في المنتجع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hresortseychelles.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الوطنية للسياحة والفنادق تفتتح إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتحت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، …