منتجع ليغولاند دبي يتيح الدخول لكل المنتزهات بدون حدود

سفاري نت – متابعات

يوفر منتجع ليغولاند دبي تذكرة صيف مميزة تتيح لعشاق الحديقة المائية الاستمتاع بالدخول غير المحدود إلى جميع وسائل المرح بالمنتزه .

لا يمكن الاستفادة من هذه البطاقة الصيفية الحصرية إلا لمدة 9 أيام فقط، وذلك بالفترة ما بين 19 تموز إلى 27 تموز 2024 ، كما ويسمح للزوار بالوصول غير المحدود إلى جميع وسائل التسلية حتى 30 ايلول 2024، فقط ب 330 درهم إماراتي بدلا عن 395 درهم .

سيحظى عشاق الحديقة المائية بمغامرات لا تنتهي في حديقة ليغولاند® دبي الترفيهية أو الغوص في المتعة في حديقة ليغولاند® المائية كما يمكنهم مضاعفة المرح والاستمتاع بأفضل ما في كلا المنتزهين .

يقع منتجع ليغولاند® دبي داخل منتجع وحدائق دبي ( دبي بارك آند ريزورتس)  ليكون الوجهة الأمثل للعائلات التي لديها أطفال من الفئة العمرية  2 إلى 12 عامًا ، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بأكثر من 40 لعبة تفاعلية وجذّابة ومرافق إبداعية للبناء في حديقة ليغولاند® دبي الترفيهية.

لا تتوقف المتعة عند هذا الحد حيث يمكن للعائلات الاستمتاع في الاحتفال بموسم الصيف في حديقة ليغولاند® المائية من 29 حزيران  إلى 25 آب ضمن فعاليات مثيرة وممتعة تتضمن ألعابًا وأنشطة وترفيهًا وجوائز ولقاءات مثيرة وأكثر من ذلك.

تتيح البطاقة المتاحة للشراء عبر الإنترنت للضيوف الوصول غير المحدود إلى منتزه ليغولاند® – دبي  الترفيهي أو الحديقة المائية ليغولاند®  أو كليهما، حتى 30 ايلول  2024. كما أن هذا العرض المذهل متاح للشراء فقط في الفترة من 19 تموز إلى 27 تموز، لذا لا تفوت هذه الفرصة المذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …