بالصور .. استمتع بزيارة مدهشة إلى أوستوني الإيطالية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة أوستوني الإيطالية في منطقة بوليا، على قمة ثلاث تلال في وادي إيتريا، وتمثل لؤلؤة من المباني البيضاء المذهلة التي تقع وسط بساتين الزيتون الخضراء والبحر الأزرق، كما تضفى بيوتها البيضاء الساحرة وشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى وساحاتها الصغيرة ذات الأجواء الرائعة عليها أجواءً فريدة وساحرة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

زيارة إلى أوستوني.. مدينة إيطاليا البيضاء

كيفية الوصول إلى أوستوني، بوليا؟

هناك طرق مختلفة للوصول إلى أوستوني، بوليا، حيث يمكنك السفر بالحافلة أو القطار أو سيارة الأجرة مباشرة من مطار باري (BRI)، وغالبًا ما يُنصح باستخدام الحافلة لأنها الخيار الأقل تكلفة.

أفضل وقت لزيارة أوستوني، بوليا

السمة المميزة لهذه المدينة الجميلة هي البيوت البيضاء الشهيرة، المطلية بالكامل بالجير، والتي مع تباين البحر والسماء الزرقاء، تشكل مشهدا لا يقارن.

يعد شهري يوليو وأغسطس أفضل الشهور للزيارة إذا كنت تبحث عن طقس دافئ ومشمس، ونظرًا لأن الأسعار ترتفع بشكل كبير خلال الأشهر الأكثر ازدحامًا في العام، فإن أفضل الأوقات للزيارة هي مايو أو يونيو أو سبتمبر.

تجول في الشوارع واهتم بالتفاصيل

كما هو الحال في جميع مدن بوليا، خذ وقتك لاستكشاف المدينة القديمة وتجول في شوارعها، فكل زاوية جميلة، خاصة لعشاق التصوير الفوتوغرافي، وانتبه إلى الأبواب النابضة بالحياة بمختلف الألوان، والزهور الساحرة، والفيسبا المتوقفة أمام المنازل، والحياة اليومية الإيطالية الأصيلة.

اكتشف أسوار مدينة أوستوني

تمتد شواطئ أوستوني على مسافة 20 كيلومترًا من الرمال والمساحات الخضراء الهادئة، ويحيط بها بحر أزرق كريستالي، حيث يمتد الخط الساحلي على طول ساحل البحر الأدرياتيكي ويحتوي على بعض من أفضل الشواطئ القريبة من أوستوني.

زيارة ساحة ديلا ليبرتا

تعد ساحة ديلا ليبرتا أحد المراكز الثقافية الرئيسية في أوستوني، حيث تضم العديد من المعالم السياحية مثل كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي وقصر سان فرانسيسكو ومسلة القديس أورونزو الشهيرة، وتعد نقطة التقاء للسكان المحليين والسائحين على حد سواء، خاصة مع وجود الكثير من المقاهي والمطاعم التي تزين محيطها.

جولة سيرا على الأقدام

من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في أي مكان جديد هو الانضمام إلى جولة سيرًا على الأقدام، للتعرف على المدينة، وزيارة أشهر وأجمل معالمها، واكتشاف ثروتها المعمارية الرائعة، والتعرف على تاريخها وتقاليدها الغنية.

وبدلاً من ذلك، يمكنك رؤية أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أوستوني من خلال القيام بجولة خاصة في أوستوني بواسطة التوك توك.

زيارة السوق المحلي

خذ معك بعض الهدايا التذكارية من رحلتك إلى المنزل من خلال التسوق في سوق السبت، إذا كنت في المدينة يوم السبت، حيث يأتي السكان المحليون إلى هنا لشراء كل شيء بدءًا من الأطعمة الطازجة وأدوات المطبخ وحتى الملابس والتحف.

وهناك يمكنك الحصول على مجموعة من المنتجات الطازجة والسلع المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المحليين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 باكستان تعفي مواطني الكويت ودول الخليج من تأشيرة الدخول لأراضيها

سفاري نت – متابعات  أعلنت الحكومة الباكستانية اليوم، عن إعفاء مواطني الكويت ودول مجلس التعاون …