إطلاق الإصدار المنتظر للعبة Black Myth Wukong

سفاري نت – متابعات

لقد أبقت لعبة Black Myth Wukong اللاعبين على أطراف مقاعدهم منذ الإعلان عنها قبل عام، ووعدت بملحمة مستندة إلى الأساطير الصينية. في اللعبة، أنت الشخص المقدر له، لذا ستنطلق في عالم مذهل لفك أسرار أسطورة قديمة.

وعادة ما يكون الحظر المفروض على مراجعة اللعبة (الذي تم رفعه يوم الجمعة) مؤشرا إيجابيا على قرب إطلاقها. كان البعض يروج أن اللعبة تعد من ألعاب الـ “سولزلايك ” التي تتسم بالصعوبة الشديدة والعوالم القاتمة، لكن مطوري اللعبة يقولون إنها ليست كذلك، ويرون أنها أقرب لألعاب تقمص الأدوار.

تفاصيل لعبة Black Myth Wukong

وبالنسبة لسلاحك الرئيسي في لعبة Black Myth Wukong، هو عصا تمتد وتتقلص في الحجم، تُستخدم للهجمات من وضعيات مختلفة تسمح بأنماط ضرب متعددة ومستويات قوة مختلفة. سوف يتراكم لديك “تركيز” من خلال تجنب الضربات في الوقت المناسب وتستهلك هذا التركيز خلال الهجمات القوية (في معظم الأوقات).

ولكن فن الحرب ليس مجرد عنف في لعبة Black Myth: Wukong. يمكنك أن تلقي تعويذات تشمل التحول إلى مخلوقات وكائنات مختلفة. يأتي كل تحول مع مجموعة خاصة من الحركات والإحصائيات.

تحدي جدير بالتجربة في لعبة Black Myth: Wukong

يمكنك تغيير مستوى الصعوبة في لعبة Black Myth: Wukong بحسب الطريق الذي ستسير فيه، ولكن من الجدير بالذكر أن الصعوبة في اللعبة تتغير على مر اللعبة بأكملها — خاصة عندما ينتقل الزعماء إلى مراحلهم الثانية. يمكنك تتبع تقدمك من خلال شجرة المهارات.

ما يبحث عنه عشاق لعبة Black Myth: Wukong

  • يمكنكم تحميل اللعبة مسبقا ابتداء من يوم الأحد، 18 أغسطس.
  • التقييم: لا يوجد حتى الآن
  • مدة اللعبة: غير معروف حتى الآن
  • إمكانية إعادة اللعب: غير معروف حتى الآن
  • أين تلعبون لعبة Black Myth: Wukong؟
    يمكنك شراء لعبة لعبة Black Myth: Wukong مسبقا على Steam وEpic Games للكمبيوتر، ومتاحة أيضا على بلايستيشن. وستكون متاحة على إكس بوكس بعد إصدارها رسميا.
  • سعر لعبة Black Myth: Wukong
    59.99 دولار للنسخة العادية من لعبة Black Myth: Wukong ، و69.99 دولار للنسخة الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيفية تنزيل iOS 18 وأجهزة الآيفون المتوافقة مع الإصدار الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة “آبل” رسمياً نظام iOS 18 الجديد بإصداره …