استمتع بعطلتك الصيفية مع عرض الحجز المبكر من منتجع سو/ جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

استعدوا لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى في منتجع SO/ Maldives ، حيث ينتظركم عرض الحجز المبكر بأسعار خاصة للمسافرين لقضاء عطلة العمر هذا الصيف. يتميز هذا المنتجع الرائد على الجزيرة بمجموعة من الفيلات الفاخرة المطلة على الشاطئ وفيلات فوق الماء، ويجمع بين التصميم المعاصر والتجارب الفريدة في الطهي والضيافة، ليوفر للضيوف ملاذ هادئًا للاسترخاء وتجربة مغامرات استثنائية.

يقع منتجع سو/ جزر المالديف على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من المطار، ويضمُ مجموعة أنيقة من الفلل والتي تبلغُ 80 فيلا على شاطئ البحر وفوق الماء. تتنوع الفيلات من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم عبر ثماني فئات. حيث تم تصميم الفيلات بأسلوب أنيق يتضمن مساحات معيشة مفتوحة وتصاميم داخلية ملونة مستوحاة من عالم الموضة الحديث، وكل فيلا مجهزة بحمام سباحة خاص وتراس يوفر إطلالات بانورامية على البحيرة أو المحيط. توفر هذه الفيلات مساحات واسعة تناسب الأزواج أو العائلات أو المجموعات على حد سواء.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من منافذ تناول الطعام المبتكرة التي تلبي جميع الأذواق. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في ثلاثة مطاعم متميزة بما فيها مطعم ذا سيترونيل كلوبـ المُتخصص بتقديم المأكولات الآسيوية على مدار اليوم، بينما يقدم مطعم لازولي بيتش كلوب، الذي يستلهم أجواء الريفيرا الفرنسية، أجواءً راقية لمنصة مشروبات الشاطئ مع تشكيلة من الأطباق البحرية الصحية  المستمرة من النهار إلى الليل. أما في جناح الوصول الفاخر، سيعيش الضيوف تجربة الليالي العربية في مطعم الهضبة لتذوق الأطباق الشامية المطبوخة والأطباق المدخنة الفاخرة.

كما تم تصميم برنامج شامل من الأنشطة ووسائل الراحة لضمان تجربة عطلة لا تُنسى لجميع الأعمار. حيث يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع في مرفق ذا زون “The Zone“، وهو مرفق ترفيهي مخصص لجميع الأعمار يضم غرفة ألعاب وسطح خارجي، أو المشاركة في الأنشطة المتنوعة في نادي ذا نسيت للصغار “The Nest“، المُخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 11 عام.

كذلك سيتمتع الضيوف الراغبون في قضاء بعض الوقت في الاسترخاء بجانب حمام السباحة بمجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية المجانية والمدفوعة للاختيار من بينها. كما يمكن لعشاق الطهي الانضمام إلى عروض الطهي أو “دروس تحضير الكوكتيل”، بينما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر ميلًا إلى المغامرة الشروع في رحلات استكشافية لأسماك القرش أو جولات غطس إلى الشعاب المرجانية. أما بالنسبة للضيوف المهتمين بالفنون، تتوفر دروس الفخار التي تشمل صناعة الفخار اليدوية واستخدام عجلة الفخار.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الوقت للاسترخاء والراحة، يمكنهم التوجه إلى الأجواء الهادئة في سبا المنتجع للعافية، حيث تنتظرهم خدمات السبا والعافية المخصصة. حيث يضم المنتجع حمام تقليدي ومرافق بخار وساونا، مما يضمن للضيوف تجربة هادئة تساعدهم على التخلص من التوتر والضغوط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فيرمونت” الدوحة يُطلق باقة استثنائية حافلة بأروع العروض والصفقات والفعاليات الطهوية في سبتمبر

الدوحة – سفاري نت يأخذ “فيرمونت” الدوحة زواره الكرام في رحلة طهوية لا مثيل لها …