أفضل الأماكن للسباحة في الليل بدبي

سفاري نت – متابعات

لتتمتع بالسباحة ليس عليك الانتظار حتى اليوم التالي في الصباح, فأصبح في دبي أماكن توفر مسابح ليلية. إليكم أفضل المسابح الليلية في دبي نقلا عن موقع عين دبي.

1- كلاود 22

نادي كلاود 22 يضم مسبح ضخم يمتد ل90 قدما, و يقع على سطح منتجع رويال أتلنتس الفخم.

يتميز “كلاود 22” بمجموعة من الخيارات الفاخرة التي تجمع بين الراحة والخصوصية. حيث يضم بالإضافة للمسبح الأساسي أسرة عائمة و11 كبينة فاخرة مع مسابح خاصة، مما يجعله الوجهة المثالية للاستجمام. بالإضافة إلى ذلك، توفر كبائن VVIP المكونة من طابقين تجربة استثنائية بفضل المسبح العائم الخاص الذي يضيف لمسة من الفخامة والرفاهية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ يضم “كلاود 22” أيضًا مقهى اللوتس الذي يتميز بتصميمه المستوحى من شكل ورقة اللوتس، وهو مكان رائع للسباحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، خاصة عند غروب الشمس، مما يضيف بُعداً ساحراً لتجربة الزوار.

2- أورا سكاي بول

على بعد 200 متر من الأرض في الطابق الخمسين من برج “ذا بالم تاور”, يوجد مسبح أورا سكاي بول و هو أعلى مسبح في العالم. ما يميز المسبح هو وجوده في زاوية 360 درجة من هذا الارتفاع الكبير, مما يضمن لك مشاهدة جمال نخلة جميرا و برج العرب, خاصة في الليل مع أضواء المدينة.! يبدأ السعر للشخص الواحد ب170 درهما, و يمكنك معرفة أكثر حول أورا سكاي بول من الموقع الخاص بهم.

3- كيما بيتش

في كل جمعة و سبت بداية من الساعة السابعة مساء يمكنك الاستمتاع بمسبح كيما بيتش في بالم ويست بيتش مع الكثير من الأجواء المبهجة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات المأكولات اليونانية ومزجها مع الكوكتيلات المصنوعة بدقة، مما يوفر اللمسة المثالية للأمسية. السعر للشخص الواحد هو 200 درهم إماراتي, و يمكنك معرفة المزيد حول الطعام و الأجواء في كيما بيتش من الموقع الخاص بهم.

4- مسبح منتجع شاطئ العنوان

في مسبح مترامي الأطراف, على الطابق ال77, و استمتع بمشاهدة المناظر الساحرة لعين دبي وشاطئ جميرا الشهير التي تأسر الأنظار. تبدأ سياسة الأعمار بداية من 21 عاما فأكثر. كما يوجد قوائم طعام و أماكن مظللة إذا قررت الذهاب صباحا أيضا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 بالصور .. استمتع برحلة لا تنسى إلى زاكوباني في بولندا

سفاري نت – متابعات ما رأيك أن تزور الجمال الريفي الأوروبي بنفس تكلفة جولتك في …