فلاي دبي تكشف عن خدمات جديدة لدرجة الأعمال

دبي – سفاري نت

كشفت فلاي دبي عن مكاتبها الجديدة لإنجاز إجراءات السفر والمخصصة لدرجة الأعمال في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. وتوفر الخدمات الجديدة مساحات مخصصة لركاب درجة الأعمال في فلاي دبي وتجربة فريدة وسلسة مع خدمة الإستقبال والمساعدة الشخصية وإنجاز إجراءات السفر بما فيها خدمات المسار السريع عبر نقاط مراقبة جوازات السفر ونقاط التفتيش.

ويعد هذا أول مرفق مخصص لإنجاز إجراءات السفر لمسافري درجة الأعمال لدى الناقلة ويقع في صالة المغادرين في المبنى 2 بمطار دبي الدولي بجوار المدخل 3. تم تصميم الخدمات الجديدة للإرتقاء بتجربة ما قبل الرحلة لمسافري درجة الأعمال، ويؤكد إلتزام فلاي دبي بالإستثمار في تعزيز تجربة عملائها الشاملة سواء على الأرض أو في الأجواء.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمات الجديدة لدرجة الأعمال، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن سعداء بتعزيز خدماتنا التي نقدمها لعملائنا في درجة الأعمال على الأرض أيضاً ستضمن الخدمة الجديدة أن تكون رحلة عملائنا سلسة ومريحة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى المبنى 2 حتى وصولهم إلى وجهتهم. حريصون دوماً على الإستماع إلى عملائنا وإحتياجاتهم والإستثمار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا ونأمل أن تكون هذه الخدمة الجديدة هي الأولى من بين العديد في المستقبل”.

تتميز مكاتب إنجاز إجراءات السفر الجديدة لدرجة الأعمال بعناصر تصميم مستوحاة من الجمال الهادئ والخالد لكثبان الصحراء. تعكس الأقواس الواسعة والألوان الدافئة والجماليات البسيطة المناظر الطبيعية المتموجة للصحراء، مما يعطي مساحة رحبة للعملاء الذين يبحثون عن الكفاءة والراحة.

تبدأ التجربة الجديدة المتطورة قبل وصول ركاب درجة الأعمال إلى المبنى بفريق عمل مخصص للمساعدة في الاستفسارات. تم تخصيص منطقة لإنزال ركاب درجة الأعمال بجوار المدخل 3 في صالة المغادرين، المبنى 2، مطار دبي الدولي.

يمكن لعملاء درجة الأعمال الاستمتاع بخدمة الإستقبال والترحيب والمساعدة الشخصية من قبل أحد أعضاء فريق درجة الأعمال وخدمة المساعدة في حمل الأمتعة المجانية. توفر المساحة الترحيبية مجموعة متنوعة من التجارب الشخصية، بما في ذلك مساحة هادئة للاسترخاء مع خدمة الضيافة العربية التقليدية التي تقدم المناديل المبللة ثمّ القهوة و التمور أو المرطّبات داخل المنطقة، والتي توفر للمسافرين تجربة سلسلة تقلل من وقت الإنتظار في صالة المغادرين.

يرافق أحد أعضاء فريقنا المتخصص المسافرين على درجة الأعمال إلى صالة فلاي دبي لدرجة الأعمال، مستفيدين من خدمة المسار السريع من خلال البوابات الإلكترونية أو نقاط مراقبة جوازات السفر ونقاط التفتيش.

أصبح إنجاز إجراءات السفر في درجة الأعمال متاحاً الآن لجميع المسافرين على درجة الأعمال في فلاي دبي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. يمكن للعملاء الذين يقومون بالترقية إلى درجة الأعمال قبل إنجاز إجراءات السفر   إستخدام المرافق الجديدة.

نمت شبكة فلاي دبي اليوم لتغطي أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. افتتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم تكن سابقاً ترتبط برحلات طيران مباشر مع دبي أو الإمارات يخدمها أسطول حديث يتألف من 88 طائرة من طراز بوينغ 737.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تكمل أولى رحلاتها التجريبية لطائرة إيرباص A350 فى فرنسا

سفاري نت – متابعات أكملت “طيران الإمارات”، أولى رحلاتها التجريبية لطائرة الإيرباص A350 في تولوز …