إطلاق مطعم لبيورن فرانتزين FZN في الشرق الأوسط والحجوزات مفتوحة

سفاري نت – متابعات

تعاون فندق أتلانتس النخلة مع الشيف السويدي الشهير بيورن فرانتزين لإطلاق مطعم FZN الفاخر – والحجوزات مفتوحة الآن.

من المقرر افتتاح المطعم يوم الجمعة 8 نوفمبر 2024، ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة تذوق أوروبية حديثة مع التأثيرات اليابانية في مطعم FZN بتكلفة 2000 درهم إماراتي (545 دولارًا أمريكيًا).

يشتهر فرانتزين بإدارة المطاعم الشقيقة الحائزة على ثلاث نجوم ميشلان، المطعم الرائد الذي يحمل اسمه Frantzén في ستوكهولم وZén في سنغافورة.

سيبدأ الضيوف في جولة إرشادية في المطعم قبل الدخول إلى غرفة الطعام التي تتسع لـ 27 شخصًا فقط.

تتضمن المساحة 13 مقعدًا حول المطبخ المفتوح، مما يمنح الضيوف فرصة مشاهدة فنون الطهي عن قرب، بالإضافة إلى أربع طاولات تتسع لما يصل إلى 14 ضيفًا.

سيقوم فريق الخدمة بإرشاد الضيوف من خلال تسع أطباق تم إعدادها باستخدام مزيج من تقنيات فرانتزين المبتكرة والمكونات الموسمية التي تمثل النكهات الاسكندنافية.

يمكن للأطباق أن تُقدم مع مجموعة مختارة من أكثر من 1,200 نوع من النبيذ، بما في ذلك بعض المنتجات من منتجين أصغر وأقل شهرة بالإضافة إلى خيارات غير كحولية. 

قام FZN بتكليف فريق متنوع يمثل 20 جنسية، بقيادة المدير العام كارين أغرين. التي كانت تعمل لدى مجموعة Frantzén لمدة سبع سنوات، وكانت أيضًا جزءًا من فريق الإدارة في Frantzén ستوكهولم.

وسيشرف على المطبخ الشيف التنفيذي تورستن فيلدجارد، الذي يشمل تاريخه افتتاح مطعمه الخاص الحائز على نجمة ميشلان، وقضاء أكثر من عقد من الزمان في مطعم نوما الحائز على ثلاث نجوم ميشلان في الدنمارك.

يعد FZN واحدًا من مطعمين جديدين سيتم افتتاحهما في فندق أتلانتس النخلة، ومن المقرر أيضًا افتتاح مفهوم الطعام الاجتماعي Studio Frantzén لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

يفتح المطعم أبوابه من الثلاثاء إلى السبت، وستكون المقاعد متاحة من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 8:15 مساءً. يجب أن يكون عمر الضيوف 13 عامًا أو أكثر.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.restaurantfzn.com و www.atlantis.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم دبي للسهرات الليلية

سفاري نت – متابعات اقتراحات لقضاء ليلة مميزة و ساحرة في أفضل مطاعم دبي للسهرات …