افتتاح فندقي بارك حياة وأنداز في مرسى جومور على خليج العقبة

سفاري نت – متابعات

في المملكة العربية السعودية، تستعد منطقة ماجنا في نيوم لاستقبال فندقين جديدين في مجتمعها الساحلي في جومور على خليج العقبة.

سيتم إطلاق علامتي بارك حياة وأنداز التابعتين لفنادق حياة لأول مرة في عام 2027 مع افتتاح بارك حياة جومور وأنداز جومور مارينا، مما يؤدي إلى توسيع حضور فنادق حياة في المملكة العربية السعودية.

يضم الفندقان معًا 350 غرفة وجناحًا.

سيحتوي مشروع جومور على مرسى يتسع لـ 300 رصيف وممشى تصطف على جانبيه مناطق الترفيه والتسلية والمعالم الثقافية، إلى جانب مركز أبحاث متخصص في الغوص في أعماق البحار. 

سيكون فندق بارك حياة جومور المكون من 125 غرفة في وسط المشروع، ويطل على المرسى. 

تم تصميم فندق أنداز جومور مارينا المكون من 225 غرفة ليكون “مركزًا للفن والإبداع يلهم الابتكار”.

سيتم تقديم مجموعة متنوعة من التجارب البرية والبحرية لضيوف كلا الفندقين، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والرياضات المائية.

وقال جيريمي ليستر، المدير التنفيذي لمشروع ماجنا: “سيجسد بارك حياة جومور وأنداز جومور مارينا رغبتنا في إعادة تعريف الفخامة الساحلية لجيل جديد”.

وأضاف رئيس مجموعة حياة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خافيير أغيلا: “يسعدنا أن نجلب علامتي بارك حياة وأنداز إلى جومور، كجزء من محفظة السياحة المستدامة الإقليمية لنيوم، وتعزيز المشهد السياحي في نيوم.”

وقال كريس نيومان، المدير التنفيذي لقسم الفنادق في نيوم: “في نيوم، نحن متحمسون للعمل مع حياة لجلب فندق بارك حياة المتميز وعلامات أنداز التجارية النابضة بالحياة إلى الحياة في جومور.

“نحن نتطلع إلى رؤية هذه الفنادق الشهيرة ترتقي بجومور إلى وجهة عالمية تعكس حقًا مستقبل صناعة الفنادق.”

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.neom.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة إيلاف تفتتح فندقاً جديداً في جدة

سفاري نت – متابعات دشنت مجموعة “إيلاف” الرائدة في مجال الضيافة؛ رسمياً، اليوم، فندق “جوديان …