فندق رينيسانس الخليج التجاري يفتح أبوابه في دبي الآن

سفاري نت – متابعات

يرحب فندق رينسانس الخليج التجاري، دبي الآن بالضيوف رسميًا في موقعه المطل على القناة المائية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يضم الفندق 251 غرفة ويُقدم للضيوف “تجربة غامرة في الثقافة المحلية والاكتشاف”.

يقع الفندق على بعد دقائق فقط من وسط مدينة دبي، وتتميز غرفه بالتصميمات الرخامية والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، والتي توفر إطلالات على القناة المائية وأفق المدينة المشهور.

يقدم فندق رينسانس الخليج التجاري، دبي أربعة أماكن لتناول الطعام، بما في ذلك المطعم الآسيوي آسيا آسيا، والمطعم الإيطالي بيلا الموجود على السطح، ومطعم لوك ستوك آند باريل، وهو مكان ترفيهي يستضيف “أمسيات في رينيسانس” مع فرق موسيقية محلية. 

ويضم الفندق أيضًا نادي صحي ومسبح خارجي. للمسافرين بغرض الأعمال، تتوفر مساحات للاجتماعات والمناسبات، بما في ذلك 11 غرفة مرنة وقاعة رقص تتسع لما يصل إلى 400 ضيف.  

وقالت ساندرا شولتز- بوتجيتر، نائب رئيس العلامات التجارية المميزة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية: “يسعدنا أن نقدم للضيوف رحلة غامرة إلى المشهد الإبداعي والثقافي في دبي في فندق رينيسانس الخليج التجاري، دبي. 

“يركز الفندق على الاكتشاف والإبداع المحلي في جميع جوانب تجربة الضيوف، ويعيد تعريف الإقامة الفندقية التقليدية بمزيج من الفن والثقافة.”

وأضاف جوران ستويكوفيتش، المدير العام لفندق رينسانس الخليج التجاري، دبي: “يسعدنا أن نقدم علامة رينسانس التجارية إلى دبي، المدينة المشهورة بحيويتها وإبداعها ونسيجها الثقافي المتنوع.”

للاحتفال بالافتتاح الكبير، يقدم فندق رينيسانس الخليج التجاري لأعضاء ماريوت بونفوي عرضًا ترويجيًا حصريًا. يمكن للأعضاء الجدد والحاليين ربح ما يصل إلى 3000 نقطة إضافية للإقامات المحجوزة من الآن وحتى نهاية العام.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.marriott.com/en-us/hotels/dxbrb-renaissance-business-bay-hotel-dubai/overview

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

سفاري نت – متابعات أعلنت منتجعات وفنادق فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة، …