بالصور…فنادق في قلاع تجعلك تشعر و كأنك ملك

متابعه – سفاري نت

تعتبر القلاع والقصور والحصون كنز يجب المحافظة عليه، فبالإضافة إلى ماضيها وتاريخها العريق تعد الهندسة المعمارية المذهلة تماما مثل المجوهرات التي تؤويها، وفيما يلي بعض من القلاع التي تحولت إلى فنادق ستشعرك الإقامة فيها وكأنك أمير أو فارس أو حتى ملك.
 

82

يجمع فندق توري ديل Remei بين الحاضر والمستقبل في قصر حداثي، ويقع في جبال البرانس الكاتالونية، بجوار حديقة طبيعية في قاديس، وهو ينتمي إلى سلسلة كاتو & ريلايس، وقد اهتم مالكيه وهما الزوجان بويكس بأدق تفاصيله، ويمكنك اكتشاف البيئة المحيطة من خلال المشي، أوركوب الدراجات، أو الطيران فوق الجبال والوديان في بالون، وتبدأ الإقامة في Torre del Remei من 300 دولار.
 

20140701_132727_2

 
فندق كاستيلو ديل بوين أموري أو قلعة الحب الجميل، المعروفة باسم كاستيلو فيلانويفا دي كانيدو أو قلعة فونسيكا، و التي كانت في الأصل قلعة عسكرية، وتضم غرفا مهيبة وصالونات واسعة وجناح يسمى باسو دي غوارديا، وتنقسم إلى مجموعتين من الغرف الأنيقة ويربطها سلم على شكل متاهة، أما غرفة النوم فإنها تتميز بقبة حجرية وغرفة تطل على الخندق، وتبدأ تكلفة الإقامة في  Castillo del Buen Amor من 97 دولار.
 

torre_visco_hotel_3

في منطقة Matarraña، في تيرويل، تعتبر قلعة لا توري ديل فيسكو مرادفا للانفصال، وتقع في منزل ريفي مع برج من القرن الخامس عشر، ويوفر مناظر رائعة من بساتين الزيتون، كما يمنح لضيوفه إمكانية الاستمتاع برؤية غروب الشمس الجميلة والسماء المرصعة بالنجوم، ويقدم أطباقا معدة من المنتجات والزراعة العضوية في المنطقة، وتبدأ تكلفة الإقامة في  La Torre del Visco من 247 دولار.

view_chateaux_home

 
تقع في فيزكايا، في مصب Urdaibai من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو، كاستيو دي أرتياغا، هو قصر من القرون الوسطى مع برج مستوحى من العمارة القوطية الفرنسية، وقد تم تجديدها من قبل ماريا يوجينيا دي مونتيجو وتم الحفاظ على عناصر الزينة والديكور. وتبدأ أسعار الإقامة في  El Castillo de Arteaga  من 177 دولار.
 

iriarte-principal-2

 
أيضا في بلاد الباسك، في Guipuscoa  المحاطة بالغابات يرتفع IRIARTE Jauregia، وهو قصر يعود للقرن السابع عشر تم تحويله إلى فندق بوتيك من 19 غرفة، مع الاحتفاظ بجميع التحف العتيقة والأثاث والأعمال الفنية، ويحتوي على مطعم Bailara، الذي تديره الشيف انريكي فليشمان. وتبدأ تكلفة الإقامة في Iriarte Jauregia من 136 دولار.
 

1_caprocat_entrada_1435915767

 
جنوب خليج بالما، يعتبر كاب Rocat إحدى المؤسسات الأكثر تميزا في مايوركا، وهو يقع في المعقل السابق لكاب Enderrocat وتم تجديده مع الحفاظ على التراث والثروات الطبيعية، وقد أطلق هذا الموسم ثلاث غرف جديدة تسمى «Las centinelas» لاحتلالها مناصب الحرس القديم التي حفرت في الصخر، ويضم كاب Rocat ما مجموعه 28 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى غرفتين في مبنى القلعة، وتبدأ تكلفة الإقامة في  Cap Rocat من 400 دولار.
 

Five-star-hotel-Mallorca---Castillo-Hotel-Son-Vida-Mallorca

 
أيضا في جزيرة البليار، يقع فندق el Castillo Hotel Son Vida الذي يضم  164 غرفة وجناحا، وقد بنيت القلعة التي يحتلها الفندق اليوم  في القرن الثالث عشر، وتحيط به حديقة شبه استوائية، كما أنه يطل على خليج بالما دي مايوركا، وتبدأ تكلفة الإقامة في  Castillo Hotel Son Vida من 226 دولار.
 

exterior

 
خارج إسبانيا، في إيرلندا، يعتبر  Dromoland Castle Hotel فندقا من فئة الخمس نجوم يجمع بين التقليد والأناقة، وهو يستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن إقامة الأحلام، وتبدأ تكلفة الغرف في Dromoland Castle Hotel من 484 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …