بالصور…تعرف على أشهر شاحنات الطعام المتنقلة في دبي

دبي- سفاري نت

انتشرت في الآونة الأخيرة عددا من المطاعم المتنقلة في إمارة دبي، وقد لاقت هذه المطاعم إقبالا من زوار ومقيمي الإمارة، لذلك نقدم لكم دليلا كاملا عن هذه المطاعم الفريدة من نوعها:

 1- كالي تاكوس ” Calle Tacos”

 
 

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_1_ba

أحدث إضافة الى شاحنات الطعام المتحركة في دبي والتي تعني تماما “تاكوس الشارع” باللغة الإسبانية، أما إلهام هذه الشاحنة فهو مستمد من ثقافة الطعام المكسيكي في لوس أنجلوس حيث تبيع التاكوس، الناتشوز، البوريتوز والكويساديلاس.

إنستغرام: @calletacosuae

الموقع الإلكتروني: www.calletacos.ae

2-غاف كيتشن ” Ghaf Kitchen”

 
 

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_2_ba

يُقال بأن هذا الفريق هو ذاته الذي بدأ حركة شاحنات الطعام في دبي، فيقدم غاف كل شيء، كالبرجر اللذيذ بالنكهات المختلفة، ساندويشات أصابع السمك الفاخرة، والحلويات الخاصة مثل ايتون ميس. حتى الآن، لا يوجد موقع دائم للشاحنة، ولكنك ستجدها كل يوم جمعة في سوق رايب ” Ripe” في منتزه زعبيل هذا الشهر. كما يمكنك حجز الشاحنة لمهمة تعهد الطعام في حفلات خاصة.

هاتف:0563933712،www.ghafkitchen.com

جيكز ” Jake’s”

ما ان اجتمعت دبي بسعادة حول شاحنات البرجر حتى قرر طاقم جيك اتخاذ خطوة غير مسبوقة مرة أخرى، فجيك لا يقدم البرجر فقط ولكنه يقدم البرجر بخبز البيغل. فإذا أردت تجربة شاكا، هانغ تين، بيتش بايت وهيت ويف عليك بالتوجه إلى شاطىء أم سقيم.

إنستغرام: @thefoodtruckdubai

ميلت “Melt”
 
 

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_4_ba

أحد شاحنات الطعام القليلة في دبي والتي وجدت لها مكانا ثابتا: خارج فندق “جيه إيه أوشن فيو” آخر جميرا بيتش ريسيدينس. قام بإنشاء هذه الشاحنة ربتي منزل من دبي، وتقدم الشاحنة الحلويات المجمدة ولكن بلمسة صحية مثل، لبن متجمد بلا دهون، أسكيمو مصنوعة 100% من الفواكة بالإضافة إلى مشروبات حليبية وخالية من الجلوتين. كما أن ميلت تشارك في فعاليات متعددة مثل ” Rug** Sevens” و” IPL cricket” و” Piknik Electronik”. كما بالإمكان حجز هذه الشاحنة للفعاليات المدرسية والأفراح وغيرهم.

للمزيد من المعلومات: www.meltandmore.com

سالت “Salt”

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_5_ba

أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، وتقع في شاطىء كايت ” Kite Beach”. قائمة الطعام صغيرة ولكنها ذات مستوى عالي، فاللحم هو لحم الواجيو الشهير. كما بإمكانك الاختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة بالطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. وإذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.

إنستغرام: @findsalt

فيدا فود ترك ” Vida Food Truck”
 

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_6_ba

بدأت تصبح فكرة المطبخ على عجلات فكرة أساسية في دبي حتى أن سلاسل الفنادق الكبيرة بدأت تدخل هذا المجال. وكان أول من دخل هذا المجال هو فريق فيدا حيث تصطف شاحنتهم بشكل دائم أمام فندق منزل في داون تاون دبي.

للتواصل الإرسال على: [email protected]، هاتف: 044285888

يام تينغز ” Yum Tingz”
 

بالصور| تعرف أشهر شاحنات الطعام 2015_foodtrucks_7_ba

هذا المكان لا يقدم الطعام الكاريبي بشكله التقليدي الأصيل، ولكن لا تجعل ذلك يردعك من تجربة قائمة طعامهم لأنك ستجد بعض الإضافات الغريبة، تخيل برجر مع إمكانية اختيار لحم الجمل، أطباق جانبية مثل الكمأة المقلية.

انستغرام: @yumtingz ، هاتف: 0564542782

– سيقوم مطعم ليفانتين هونت ” Levantine haunt”، زاروب، بإطلاق شاحنة الطعام الخاصة بها قريبا، والتي من المتوقع أن تبدأ عملها في أكتوبر.

– ستقوم شركة القهوة المحلية RAW بإطلاق شاحنتها الخاصة في نهاية شهر سبتمبر، والتي سيكون اسمها ” The Bean Machine”.

– وسيقوم أيضا مطبخ تكادو المكسيكي بإطلاق شاحنته أيضا، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في شهر نوفمبر القادم في فعالية سول دبي ” SoleDXB”.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …