منتجع أتلانتس النخلة في دبي ينافس على الخريطة السياحية العالمية ضمن جوائز “أتراكشن تيكس”

متابعه – سفاري نت

حقق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة السياحة الرائدة في الشرق الأوسط، إنجازا جديدا حيث تم ترشيح  "خليج الدلافين" فيه ضمن منافسات جوائز "أتراكشن تيكس" التي تهتم بنقاط الجذب السياحي حول العالم، عن فئة "أفضل مرافق التفاعل مع الحيوانات" في العالم في العام 2015. 

ويتنافس على الجوائز المتنوعة أسماء مثل برج إيفل، و"غرف الدولة" في قصر باكنجهام، ومملكة السحر في منتجع والت ديزني العالمي، وقلعة أدنبره الملكية، و قلعة كارديف، وغيرها العديد من المرافق المعروفة عالميا وذلك عن فئات الجوائز متنوعة.

ويتنافس مع تجربة التفاعل مع الدلافين في أتلانتس عن فئة "أفضل مرافق التفاعل مع الحيوانات" كل من سيرينجيتي سفاري بحدائق بوش في تامبا الأميركية، أنيمال إنكاونتر في حديقة وايلد فلوريدا الأميركية، ديسكفري تور في لورو باركي الإسبانية،  وأنيمال إنكاونتر بمدينة فلامنجو لاند في المملكة المتحدة. 

ودعا أتلانتس عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص به محبي المنتجع وخليج الدلافين للمساهمة في التصويت وإعادة نشر رابط ترشيح المسابقة.  وتضم المسابقة 15 فئة هذا العام تضم "أفضل مقصد سياحي في العالم، وأفضل مقصد سياحي في المملكة المتحدة، وأفضل مقصد سياحي في لندن، وأفضل مقصد سياحي في الشمال واستكلاندا، وأفضل مقصد سياحي في ميدلاندز وويلز، وأفضل مقصد سياحي في الجنوب باستثناء لندن، وأفضل مرافق السياحة للمراهقين، وأفضل مرافق السياحة للأعمار دون 10 سنوات، وأفضل مرافق السياحة التراثية والتاريخية، وأكثر رحلة أو مقصد سياحي رومانسي، وأفضل تجربة ترفيهية في منتزه، وأفضل تجربة ترفيهية في مدينة مائية، وأفضل مرافق التفاعل مع الحيوانات، وأفضل مواقع مشاهدة للترفيه، وأكثر تجربة مخيفة في المملكة المتحدة .

ومنذ افتتاح خليج الدلافين  في منتجع أتلانتس النخلة عام 2008، استطاع نزلاء وضيوف المنتجع والزائرين من الاستمتاع بتجربة تفاعلية وحميمة خلال اللقاءات الخاصة في المياه الضحلة أو المياه العميقة برفقة عائلة الدلافين Bottlenose القادمة من المحيط الهندي-الهادي والتي اتخذت من أتلانتس موطناً لها. وتعتبر البيئة الخاصة بالدلافين الأكبر في العالم حيث يمتد خليج الدلافين على مساحة 4.5 هكتاراً، مع 7 أحواض متصلة ببعضها البعض وثلاث بحيرات كاملة مع شواطئها الرملية وأجوائها الاستوائية والتي توفر جميعها تجربة فريدة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …