بالصور .. أفضل 5 فنادق مع إطلالة رائعة في إسطنبول

سفاري نت – متابعات

فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل

يعتبر سطح فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل تاج رأسه والسبب الرئيسي لكونه يحتل المرتبة الأولى في قائمتنا هذه. يقع مطعم الفندق من فئة 4 نجوم على سطح المبنى ويوفر إطلالة ذو 380 درجة نحو أهم وأروع معالم إسطنبول؛ منها آيا صوفيا، وجامع السلطان أحمد وبحر مرمرة. فقد يقع الفندق في منطقة المدينة القديمة ولذلك يبعد مسافة قصيرة جداً عن ميدان السلطان أحمد وقصر توبكابي الجميل. وإذا كنتم ترغبون بالسفر إلى إسطنبول في فصل الشتاء، سيوفر الفندق إمكانية تناول الطعام بمطعمه المغلق والذي يوفر أيضاً هو إطلالة مذهلة نحو إسطنبول. 

فندق ذا ريتز-كارلتون

يقع فندق ذا ريتز-كارلتون داخل مبنى عاليٍ وحديث وذلك يميزه عن معظم باقي فنادق إسطنبول التي تقع داخل مباني ذو طراز تكري تقليدي. يقدم هذا الفندق من فئة 5 نجوم نجربة فندقية فاخرة تشمل الغرف الممتعة والواسعة التي توفر إطلالة مذهلة على مضيق البوسفور وجسر جلاطا وأيضاً أحواض سباحة داخلية وخارية التي توفر أيضاً هي إطلالة ممتازة على إسطنبول. يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة في السيارة عن السوق المسقوف وقصر توبكابي وآيا صوفيا وجامع السلطان أحمد. 

فندق هوتل نينا

يلائم فندق هوتل نينا للسياح صاحبو الميزانية المنخفضة والذين يرغبون بالإقامة في فندق مع إطلالة جميلة نحو مدينة إسطنبول. يقع هذا الفندق من فئة 3 نجوم وسط منطقة السلطان أحمد ويوفر إطلالة مذهلة نحو جامع السلطان أحمد ومضيق البوسفور الخلّاب من المطعم الواقع على سطحه. بالإضافة لذلك، يعتبر هذا الفندق موقع إقامة مثالي للسياح الذين يرغبون إستكشاف مدينة إسطنبول بمعالمها وشوارعها بواسطة المسي بالقدم كونه يقع في موقع مركزي. بالرغم من تكلفة الإقامة المنخفضة نسبياً، يوفر الفندق غرف مريحة وجميلة المظهر. 

سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول

يتميز فندق سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول بتصميمه الأنيق والحديث وبالإطلالة المذهلة التي يقدمها على مضيق البوسفور الخلّاب من غرفه الفخمة والواسعة ومن أحواض السباحة الخارجية والداخلية الرائعة المتوفرة فيه. فقد يقع الفندق بالقرب من شارع عبدي أبكجي الذي تذخر فيه المطاعم والحوانيت الفاخرة ولذلك تلائم الإقامة هنا للسياح الذين يبحثون عن التجربة السياحية من الدرجة الأولى ومن أعلى المستويات. بالإضافة لذلك، يوفر الفندق إمكانية حجز غرف مميزة التي تشمل الحديقة النباتية الخصوصية ولكنها لم تشمل إطلالة على المضيق. 

فندق فور سيزونز هوتل إسطانبول آت سلطان أحمد

يعتبر فندق فور سيزونز هوتل إسطانبول آت سلطان أحمد إحدى أشهر الفنادق في العالم والأشهر في إسطنبول كونه يقدم تجربة فندقية لا مثيل لها في أنحاء المدينة. يتميز هذا الفندق بتصميمه الفاخر والأنيق، ويمتاز بمطعمه ساحر الجمال الذي يقع على سطحه ويوفر إطلالة جميلة نحو جامع السلطان أحمد. بالإضافة لذلك، تتوفر الإطلالة أيضاً من غرفه ذو التصميم الملوكي الفاخر. وأيضاً يقع الفندق في منطقة سياحية مركزية ولذلك يبعد مسافة مشي قصيرة جداً عن أشهر المعالم في إسطنبول مثل جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا وقصر توبكابي الشهير. 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …