شراكة بين “أرقام كابيتال” ومجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز لتطوير منتجع فاخر في كرواتيا

دبي – سفاري نت

 أعلن "أرقام كابيتال"، بنك الاستثمار المختص في الأسواق الناشئة، عن عقد شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة والخدمات الفاخرة، لإدارة وتشغيل منتجع فاخر متعدد الاستخدامات يتم تطويره حالياً في جزيرة هفار في كرواتيا.

ويطل منتجع فورسيزونز هفار، المقرر افتتاحه خلال العام 2019، على الواجهة البحرية لخليج بريزينكا على امتداد ساحل دالماسيا. وسيضم 120 غرفة فندقية، ومجمَّعاً سكنياً فاخراً يتألف من 61 وحدة سكنية خاصة تتولى إدارتها فورسيزونز وتتنوع بين شقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، وفيلات فاخرة مكونة من ثلاث إلى خمس غرف نوم.

وبهذه المناسبة، قال رياض مليتي، الرئيس التنفيذي لـ "أرقام كابيتال": "سيكون منتجع فورسيزونز هفار وجهة طبيعية ضمن منطقة هادئة تُعد من أجمل الخلجان الخاصة المطلة على ساحل دالماسيا. وقد جاء اختيارنا لفنادق ومنتجعات فورسيزونز نظراً لما تلتزم به من أناقة وفخامة وخدمة متميزة، إلى جانب تاريخها الطويل الحافل بالإنجازات والسمعة القوية التي تتمتع بها وحرصها الدائم على تقديم أعلى معايير التميز".

ومن جانبه، قال جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات "فورسيزونز": "يشكل ’أرقام كابيتال‘ شريكاً مثالياً لنا في دخول السوق الكرواتية، حيث يشاطرنا الثقافة والقيم المؤسسية ذاتها. ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيتكلل بالنجاح، مستفيداً من رؤية المصرف البعيدة الأمد، إلى جانب خبرته الواسعة في الأسواق الناشئة وتطوير المشاريع".

وأضاف سميث: "تُعتبر كرواتيا إحدى أسرع الأسواق السياحية نمواً في القارة الأوروبية، كما تُعد وجهة ترفيهية جذابة يقصدها المسافرون أصحاب الذوق الرفيع من جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى العمل مع ’أرقام كابيتال‘ في سبيل إنشاء منتجع ساحر من الطراز العالمي في جزيرة هفار".

وسيطل المنتجع على خليج خاص به، كما سيشمل عدداً من أحواض السباحة المشتركة والخاصة الفاخرة، إضافة إلى سبا ومركز لياقة بدنية عالمي المستوى. ومن المقرر أن يضم أيضاً مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة، إلى جانب عدد من قاعات المؤتمرات وصالات الحفلات والمناسبات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …