بالصور .. وين بالاس ريزورت فندق مميز في ماكاو

تعزز عالم الضيافة في ماكاو، بعنوان جديد في قطاع كوتي ويتعلق الأمر بفندق وين بالاس ريزورت، والذي احتفل بافتتاحه الكبير في إطار التنمية الكبرى التي تشهدها ماكاو.
تقدم الوحدة 1008 من الغرف والأجنحة والفلل وثمانية مطاعم وسبا وحمام سباحة ومساحة من حوالي 19،000 متر مربع من المحلات التجارية الفاخرة.

المشروع الذي تكلف ما يقرب من 4.2 مليار دولار، واستغرق تنفيذه ستة أعوام ونصف، سوف يضم أيضا “قرية العطل” الجديدة، وتهدف العلامة التجارية إلى الإبقاء على العملاء في محيطها مع مزيد من الأنشطة.

وتشغل وين فندق كازينو في لاس فيغاس، يتألف من برجين يقدمان 4748 غرفة، وتمتلك 72.2٪ من وين ماكاو المحدودة التي تدير وين ماكاو بالاس ريزورت.

ويأتي هذا الافتتاح تماشيا مع خطة التنمية التي أعلن عنها مكتب السياحة في ماكاو في عام 2014، مقدرا أن 14،200 غرفة سيتم إنشاؤها في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

 

وفي العام الماضي، رحبت أرض مستصلحة من البحر بخمسة فنادق جديدة، بالإضافة إلى قصر منتجع بلازو فيرساتشي والمجموعة الفندقية Lisboa Palace Resort ومن المتوقع افتتاحها في عام 2017، ومن المتوقع أن توفر ما يقرب من 2000 غرفة في ثلاثة فنادق والعديد من المطاعم ومركز التسوق وجناح الزفاف ومسرح وكازينو.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً