10 رياضات مائية لا تفوت تجربتها قبل انتهاء هذه الصائفة بدبي

في السنوات الأخيرة، مهد ركوب الأمواج والدراجات المائية في دبي الطريق أمام نشاطاتٍ أكثر تشويقًا، مثل الطيران فوق الماء والغواصات المائية وغيرها الكثير، وفي ما يلي  مجموعة من الرياضات المائية الجديدة  لا تفوت تجربتها قبل انتهاء هذه الصائفة بدبي:

السي بريتشر The Sabretache

دخلت هذه الرياضة المائية إلى دبي في شهر أبريل عام 2015 وهي عبارة عن مركبة تتسع الى 3 أشخاص بما فيهم الكابتن المسئول عن قيادتها وتبلغ سرعتها 100 كيلوا متر في الساعة , و هي قادرة على الغوص مترين تحت الماء و القفر بين الأمواج.

 

فلاي بوردنغ Flyboarding

اخترع هذه الرياضة بطل الجت سكي الفرنسي فرانكي زاباتا عام 2012 وهي موجهة بالاساس للمغامرين الذين يحبون القفز في الماء  وفوق الأمواج بشكل جميل ورائع.

 

ني بوردنغ Kneeboarding

 تمنح هذه الرياضة اللاعبين فرصة مميزة للمشي على الماء بواسطة اللوح، من خلال الإمساك بحبل مربوط في قارب سريع، بعد أن يتم تجهيز الراكب بضمادات واقيه للركبة لضمان سلامته.

 

زاب كات Zapcating

عبارة عن قوارب مخصصة لركوب شخصين و تمنحهم الإثاره والسرعة والمغامرة وتملأهم بروح المرح.

 

هوفر بورد Hoverboarding

اخترعها بطل الجت سكي الفرنسي فرانكي زاباتا أيضًا وهي عبارة عن لوح تزلج على الماء أو الثلج وتعطي ميزة الطيران في الهواء بشكل ممتع.

 

رياضة فلاي فيش Fly Fish

إحدى الرياضات المائية الممتعة والرائعة وتسمح لشخصين بمشاركة قارب مسطح والتمتع بالسباحة ضمن تجربة ممتعة و فريدة.

 

ستاند أب جيت سكي Stand Up Jet Ski

تتطلب هذه الرياضة مهارات خاصة أبرزها ان يكون المستخدم سباحًا ماهرًا وذو مؤهلاتك بدنية جيدة تساعده على ممارسة هذه الرياضة بأريحية أكبر .

 

فلاينغ إنفلاتبل بووت Flying inflatable boat

 تمارس هذه الرياضة المائيه في الهواء و تسمح للركاب بالطيران فوق سطح البحر عن طريق توصيل طائرة شراعية صغيرة بقارب مطاطي ذو سرعة مناسبة ومن ثم الإستمتاع بالطيران فوق الماء.

ويك سيرفينغ/ وكسرفنغ

يركب المتزلجون في هذه الرياضة على لوح صغير الحجم ويكونون بعيدين عن القارب بمسافة 4 أمتار لركب الأمواج التي يصنعها القارب.

 

جيت اوفياتير Jetovator

هي إحدى الرياضات المائية الممتعة التي تشبه إلى حد كبير رياضة الفلايبورد.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً