برج العرب يطلق عروضاً استثنائية وأشهر المأكولات العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أطلقت فنادق دبي عروضًا مبتكرة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في ظل إجازة طويلة تصل إلى 10 أيام،  وتنوع العروض بين تخفيضات تتجاوز 20%، وحسومات في المميزات الحصرية في الأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية.

وفي هذا الإطار كشف انطوني ماكهيل مدير فندق برج العرب عن عروض عطلة عيد الأضحى المبارك لسكان دبي، منوها أن إدارة الفندق تقدم العرض الحصري لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، حيث تبدأ أسعار الأجنحة من 3490 درهماً إماراتياً.

كما تشتمل الأسعار على إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً، للجناح الواحد، بالإضافة لوجبة الفطور ودخولٍ مجاني إلى تراس برج العرب الجديد ودخول مجاني إلى حديقة “وايلد وادي” المائية ونادي السندباد للأطفال.

كما كشف أحد الطهاة في الفندق على تصميم قائمة طعام خاصة بالأعياد مع التركيز على تقديم وجبة صحية للضيوف، حيث تضم قائمة مأكولات العيد بعضًا من أشهر الوجبات العربية الأصيلة مثل الأوزي، والخبز المرقوق، إلى جانب تشكيلةٍ واسعة من الحلويات الإماراتية الشهية، حيث يقدّم الفندق هذه القائمة في مطعم الإيوان.

ويتيح الفندق لضيوفه فرصة استغلال فترة عطلة العيد الطويلة والاستمتاع بأرقى باقات العلاجات الحصرية والمساج المصممة بشكلٍ يضمن أعلى مستويات الدلال والاسترخاء في “تاليس سبا”، الذي يقدم مجموعةً مختارة من العلاجات المصممة لتحقيق التوازن الصحي، وعلاج تجديد البشرة.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً