مطارات المملكة تطلق فعاليات خاصة احتفالاً بذكرى اليوم الوطني 86

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بعيد اليوم الوطني، والذي يمثل الذكرى 86 لتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها، إلى المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز، في يوم 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق يوم 23 سبتمبر 1932م.

وبهذه المناسبة الوطنية المجيدة تطلق مطارات المملكة اليوم عددا من الفعاليات ومظاهر الاحتفال.

مطار الملك خالد الدولي بالرياض

تبدأ الفعاليات في الساعة الثالثة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءً في الصالة الخامسة بالمطار، كما تستمر الفعاليات يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً، بينما  تزين برج المراقبة في المطار باللون الأخضر.

كما جهزت إدارة المطار أربعة منصات تقام عليها فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، ُخصص إحداها لتوزيع الهدايا على المسافرين، وأخرى لتدوين التبريكات والرسائل، فيما سيتم تخصيص منصة للأطفال والرسم.

مطار الملك فهد الدولي بالدمام

أطلق مطار الملك فهد دعوة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر لحضور الفعاليات التي يقيمها المطار كعادته من كل عام باحتفالات اليوم الوطني من خلال تخصيص مسرح في موقع بهو الصالات الداخلية والخارجية للمطار، وإقامة معرض للصور ومشاركة المتطوعين في استقبال القادمين والمغادرين من والى المطار بالأعلام والهدايا التذكارية.

وسينظم المطار اليوم فعالية في طابق الصعود للطائرة من الساعة الخامسة مساءاً وحتى العاشرة مساءاً.

كما تم تزيين برج المراقبة الجوية بمطار الملك فهد باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني، وكذلك عرض المطار السايارات الكلاسيكية في صالة المسافرين احتفالاً باليوم الوطني

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً