قطر: باقة متنوعة من عروض الفنادق والرحلات السياحية بمناسبة يوم السياحة العالمي

تنطلق الاحتفالات بيوم السياحة العالمي في قطر يوم الثلاثاء المقبل، برعاية الهيئة العامة للسياحة تحت شعار “السياحة للجميع – تعزيز الوصول الشامل”، مع باقة خاصة من عروض الفنادق والرحلات السياحية.

وقد دعت الهيئة جميع مواطني قطر ووافديها للمشاركة في الحدث، واستكشاف معالم الجذب الشهيرة التي تضمها البلاد بعيون السياح والزوار، وفضلاً عن العروض المتنوعة، تنظم الهيئة مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مدى خمسة أيام، يتم فيها وضع إطارات صور بالحجم الطبيعي في ثمانية معالم شهيرة في أرجاء قطر.

ويتعين على الراغبين في المشاركين زيارة أكبر عدد ممكن من المعالم الثمانية، والتقاط صور لها، وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في المسابقة عبر الوسم # WTD2016 و#هذي_قطر وذلك للحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة، من بينها الفوز بعطلة نهاية الأسبوع في أحد الفنادق القطرية من فئة الخمس نجوم.

%d8%a75

وتبدأ المسابقة يوم الثلاثاء المقبل، وهو اليوم الذي حددته الأمم المتحدة للاحتفال بيوم السياحة العالمي، حتى السبت الموافق 1 أكتوبر.

وتقدم الفنادق في قطر عروضاً خاصة وبأسعار مخفضة، وذلك في إطار مشاركتها في الاحتفال بهذه المناسبة العالمية، وتشمل العروض تخفيضاتٍ في أسعار الغرف ووجبة الإفطار وعلاجات النوادي الصحية وبوفيهات غداء، بالإضافة إلى أسعار خاصة لرحلات السفاري الصحراوية والرحلات البحرية والعشاء على متن المراكب الشراعية، ورحلات الصيد والتخييم الليلي.

والفنادق المشاركة بعروض خاصة هي رمادا أنكور الدوحة، منتجع شاطئ السلطان، فندق وأجنحة إزدان، كونكورد الدوحة، فندق موفنبيك الخليج الغربي، جراند حياة الدوحة، موفنبيك الدوحة، فندق أماري دوحة، سانت ريجيس الدوحة، إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي، فندق جراند ميركيور، اداجيو بريميم للشقق الفندقية، أجنحة الليوان، بست ويسترن بلاس الدوحة، ريتاج الريان، ريتاج رويال، ريتاج ريزيدانس الكورنيش، اوريكس روتانا الدوحة، فندق سرايا الكورنيش، فندق راديسون بلو الدوحة، ماريوت ماركي السيتي سنتر، ذا افينيو، فندق الشعلة، جراند ريجال الدوحة، مليا الدوحة، فندق ويستن الدوحة، منتجع شيراتون الدوحة، سيتي سنتر روتانا، فندق رويال ريفيرا، دبليو الدوحة، هيلتون الدوحة، فندق فور سيزونز الدوحة، مرسى ملاذ كمبينسكي، فندق كورب اكسيكيوتيف.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً