فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة يفتح أبوابه

مضيفا أجواء الأناقة بلمسة عصرية إلى المدينة المطلّة على البحر الأحمر

 فتحت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك اليوم أبواب فندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة، المنشأة الأوروبية الطراز في واحدة من أسرع مدن المملكة العربية السعودية نموا.

 

الفندق المكون من 228 غرفة هو المنشأة الثالثة لشركة الضيافة السويسرية في جدة، والحادية عشرة لها في المملكة ويتميز بتصميم تتناغم فيه الكلاسيكية في الداخل والخطوط العصرية في واجهته، بينما يتيح أحدث تسهيلات الراحة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab11

يتميز الفندق الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم بموقع مثالي بالقرب من مركز الحارثي للمعارض والعرب مول، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويلبّي متطلّبات المسافرين من قطاعات الأعمال والترفيه والمؤتمرات والمعارض.

 

تم توقيع العقد لإدارة فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مع مجموعة الطيار للسفر، وهي شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط والمجموعة الوحيدة في هذا القطاع المدرجة في البورصة في المملكة االعربية السعودية.

 

وقال الرئيس التنفيدي للمجموعة عبد الله الداوود إنه تم اختيار شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة المنشأة نظرا “لسجّلها القوي في إدارة منشآت ناجحة عبر مدينة جدة والمملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف: “نحن لذا واثقون أن مشروعنا الجديد، فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، سيرسي معايير جديدة في الضيافة في هذه المنطقة من المدينة، ويلبّي متطلبّات قطاعي الأعمال والسياحة الترفيهية المزدهرة”.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab11

وتتضمن تسهيلات الفندق ثماني قاعات مرنة للاجتماعات يضيئها نور النهار وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات السمعية البصرية، وقاعة أنيقة للحفلات تتسّع لحوالى 600 شخص ونادي ومنتجع المها الصحي وبركة سباحة رائعة عند أعلى المبنى.

 

 

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “يتيح فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مفهوما جديدا من التصميم الاوروبي الى المدينة، ويقدّم لضيوفه أناقة فريدة في كل تفاصيله، من التصميم الداخلي الكلاسيكي الى مطبخه التقليدي، لكنه نفّذ بهندسة عصرية وزوّد بأحدث تجهيزات التكنولوجيا ووسائل الراحة”.

 

يتضمن الفندق ثلاثة مطاعم منها مطعم الديرة لكل الوجبات اليومية، ومقهى الملتقى الأنيق وحديقة الزهور بالقرب من بركة السباحة.

 

واحتفالا بافتتاحه، يقدّم فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة حسما بنسبة 25% على أسعار الغرف المحجوزة التي تبدأ من 700 ريال سعودي للغرفة الواحدة لليلة الواحدة.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.movenpick.com/jeddah-city-star

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تدير حاليا 83 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية  في نهر النيل، ولديها حوالى 20 منشأة ضمن التخطيط أو قيد الانشاء ومن ضمنها شانغ ماي (تايلاند)، بالي (إندونيسيا) ومراكش (المغرب).

تركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في بار في وسط سويسرا بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “غرين غلوب” في العالم.

تملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة (33.3%) منها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …

اترك تعليقاً