بالصور .. جولة سياحية سريعة في فرانكفورت

فرانكفورت، بداية عندما تقصد هذه المدينة الألمانية، فإني أنصحك باعتلاء صرح برجها الرئيسي الذي يرتفع على مدى 200 متر، والذي يمكن من خلال المصعد الموجود فيه أن ترى المدينة بشكل متنوع مذهل، حيث معالمها الواضحة ومبانيها التاريخية التي ترتفع إلى علو شاهق، وقبل أن تنزل إلى الأرض لا تنسَ تناول وجبات الطعام اللذيذة في المطعم الذي يقع في رابع أطول برج في المدينة.

%d9%81%d9%8116

بعد قيامك بهذين النشاطين يمكنك الآن أن تتجول في متحفها الشهير سينكنبرج للتاريخ الطبيعي، والذي يعرض آلافاً من المعروضات القديمة فضلاً عن معرض الهياكل العظيمة للديناصورات، والطيور المقلدة والذي يسجل زيارات تصل إلى 400.000 سائح سنوياً.

Senckenberg Museum of Natural History

ومن المتحف واصل جولتك التاريخية واذهب حيث يقع منزل الكاتب الألماني يوهان غوته، هو المنزل الذي لايزال يضم في جنباته آثاراً كثيرة من المفروشات واللوحات والكتب الأصلية للكاتب، رغم تعرض المنزل للتدمير خلال الحرب العالمية الثانية.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8116

بعد هذه الجولة التاريخية والسريعة من المؤكد أنك تشعر الآن بالعطش، لذلك عليك بحانات عصير التفاح الشهيرة في زاكسينهاوزن والتي تشتهر بشوارعها المرصوفة بالحصى التي تقدم فيها أفضل وأقدم أنواع من عصير التفاح.

%d9%8116

يذكر أن مدينة فرانكفورت تقع في وسط غرب ألمانيا على ضفاف نهر الماين وتشتهر بناطحاتها السحابية الشاهقة، كما تعد العاصمة الاقتصادية للدولة بسبب وجود العديد من مقار الشركات والبنوك كما يرمز لها أحيانا “بمانهاتن” وذلك لشبهها الكبير بحي مانهاتن في نيويورك.

*نقلا عن مجلة الرجل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً