بالصور .. جولة في مدينة نينه بينه ساحرة فيتنام

الرياض – متابعات

نينه بينه هي أرض ساحرة ومدينة فريدة في فيتنام، تمتلك جميع المقومات السياحية لإسعادك بداية من المناظر الطبيعية الخلابة بين الجبال والأنهار والكهوف، والمعالم التاريخية والمعابد والحدائق الجميلة، فالسفر إلى تلك المنطقة الرائعة من العالم فرصة رائعة للاستجمام والترفيه والإمتاع .. فلماذا لا تخطط لاكتشافها؟

الموقع والطقس

%d8%a73

تقع نينه بينه حوالي 95 كيلو متر من هانوي، ويحيط بها هوا بينه وها نام إلى الشمال، وتتمتع بالتضاريس المتنوعة مع المناطق الجبلية في الغرب والشمال الغربي، والأجزاء الساحلية في الشرق والجنوب.

يمكن للزوار السفر إلى نينه بينه في جميع فصول السنة، ولكن أفضل وقت للذهاب ينحصر في الفترة من يناير إلى مارس في فصل الربيع، بحيث يمكن للسائحين الجمع بين السياحة ومشاهدة معالم المدينة في أجواء رائعة، وبالإضافة إلى ذلك، من نهاية مايو إلى أوائل يونيو  هي فترة مثالية للسفر، ومناسبة جدا للسائحين الذين يحبون التقاط الصور خاصة لمزارع الأرز الرائعة.

ومع عدد كبير من الوديان والجبال المغمورة يمكن للمرء أن يرى صورة مصغرة من فيتنام في نينه بينه بفضل تشكيلة واسعة من الغابات والجبال والأنهار والبحار ومناطق الحدائق الوطنية.

بعض المناظر الطبيعية الرائعة التي لا يمكن أن تفوت عند السفر إلى نينه بينه

%d8%a7%d8%a73

لن تكتمل زيارتك إلى مدينة نينه بينه دون زيارة فان لونج تام كوك، وهي تلك المنطقة التي تعني “الكهوف الثلاثة” وهي كهف هانغ كا وهانغ جيونا وهانغ كوا، حيث يمكنكم الاستمتاع هناك بالمناظر الطبيعية الخلابة بما في ذلك الجبال والأنهار والكهوف مع مناخ بارد نسبيا، ناهيك عن روعة الرحلة التي تنطلق عبر القورب لمدة ثلاث ساعات على طول نهر “نجو دونغ”.

حديقة طيور نها ثونج

%d8%a7%d8%a7%d8%a73

حديقة طيور نها ثونج من أشهر المواقع السياحية الرائعة في مدينة نينه بينه، إذ تشتهر بتنوع المناظر الطبيعية والفرص الترفيهية  المثيرة للاهتمام، علاوة على الحياة البرية الفريدة بين أكثر من 40 نوعا من الطيور و 50 ألف طائر.

ترانج إن

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

في الوقت الحاضر، ترانج إن أحد الوجهات السياحية الأكثر شعبية في نينه بينه، وقد أدرجت على قائمة التراث العالمي لليونسكو، نظرا لروعة المشاهد التي يمكنك رؤيتها بين الأنهار المتعرجة تمر عبر جبال الحجر الجيري، و العديد من الكهوف الطبيعية الخيالية الغامضة.

زيارة العاصمة القديمة

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عند زيارة مدينة نينه بينه لابد أن تقوم بزيارة هوا لو العاصمة الفيتنامية القديمة لتشاهد معالم تاريخية غنية تعود لأكثر من 1000 عام، علاوة على الكثير من المعابد والقصور والمقابر الأثرية.

حديقة كوك فونج الوطنية

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

تقع حديقة كوك فونج حوالي 120 كم من هانوي الى الجنوب الغربي وعلى بعد 45 كم من مدينة نينه بينه إلى الشمال الغربي، وتعد متحف طبيعي كبير مع مساحة 25.000 هكتار، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات التي تجذب دائما أي سائح محب للمغامرة في الغابات.

وفي تلك الحديقة سترى أشجار يعود عمرها إلى ألف سنة، ونباتات قديمة، ومخلوقات نادرة. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا الانضمام إلى جولة الرحلات وتسلق الجبال في الغابات، ومن الأفضل زيارة هذه الحديقة في موسم الجفاف من ديسمبر إلى ابريل.

ما الذي تريد أن تأكله

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً